بالصور اجمل و اشيك الوان و اشكال الجيبة البليسيه في فصل الشتاء روعة

اجمل و اشيك الوان و اشكال الجيبة البليسيه في فصل الشتاء روعة
كيف تقومي بتنسيق الجيبة البليسيه لطلة تناسب فصل الشتاء

 الجيبة البليسيه… هي قطعة ترند جدا هذه الأيام، وتناسب أيضا فصل الشتاء، فيوجد منها خامات متعددة لتناسب هذا الفصل وبألوان كثيرة وجميلة، ويوجد منها أيضا السادة والمشجر، وهنا سوف نقدم لكي سيدتي بعض تنسيقات الجيبة البليسيه بطرق مختلفة لتناسبك في طلات مختلفة أنيقة ومميزة. 
والأن إليكي بعض تلك التنسيقات
  • الجيبة البليسيه مع حقيبة الخصر، وهي طلة مميزة جدا، حيث يمكنك تنسيق الجيبة مع حقيبة الخصر إما عن طريق لبسها فوق القميص مع إدخال القميص داخل الجيبة، أو لبس الحقيبة فوق البليزر نفسه، وعليكي باختيار ألوان الحقيبة اللي تتناسب مع المظهر العام للحصول على لوك نهائي متناسق ومميز. 

  • الجيبة البليسيه مع البوط، وهذا اللوك تظهر اناقته أكثر عندما تكون الجيبة قصيرة إلى حد ما مع ارتداء البوط، وتنسيق المعطف مع الجيبة بألوان متميزة يعطي لوك راقي وجميل. 

  • وفي هذا اللوك تم تنسيق الجيبة البليسيه مع الحذاء رياضي مريح من أجل الشعور بالراحة أثناء حركتك طول اليوم.


  • وهنا تم تنسيق الجيبة البليسيه مع التي شيرت المطبوع وهذا اللوك ينال إعجاب الكثير من الفتيات، فهو يكون لوك عملي وبسيط إلى جانب أنه يعطي مظهر أنيق، وهو يناسب كثيرا الجامعات. 

  • وهنا تم تنسيقها مع الجاكيت الجينز العملي

وان كنتي من محبي الألوان الجريئة فهذا اللوك سوف يناسبك كثيرا

كما يمكنك القيام بتنسيق الجيبة البليسيه لتظهري بلوك كلاسيكي أنيق وكل ما عليكي هو اختيار حذاء عالي يتناسب لونه مع الجيبة وارتداء حقيبة تتناسب مع اللوك الكلاسيكي، فهنا قد تم اختيار جيبة باللون الرمادي وتنسيق الجاكيت عليها باللون النبيتى، واختيار الحذاء والطرح باللون الأسود لتكتمل أناقة الطقم.


بالصور أشيك معاطف فرو لشتاء 2020 - بالطوهات فرو رائعة للبنات اختاري ما يناسبك


وإليكي بعض التنسيقات الأخرى التي سوف تساعدك كثيرا في الشتاء

بالصور كيف تقومي بتنسيق الجينز الأبيض 

ليناسب ملابس الشتاء و الصيف






Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-