بالصور كيف تقومي بتنسيق الجينز الأبيض ليناسب ملابس الشتاء و الصيف

البنطلون الجينز الأبيض للبنات .. الملابس المناسبة للبنطلون الجينز الابيض

لعشاق اللون الأبيض ولتفكيرهم بأنهم لا يستطيعون الاستمتاع في فصل الشتاء بهذا اللون الجميل ولكن على العكس تماما مع تطور  العصور وإنتاج أفضل التصاميم في كل عام جديد فيتواجد الكثير والكثير من الملابس الرائعة وبالأخص هذا العام الجديد تم تصاميم الكثير من قطع الملابس التي تحتوى علي الكثير من  الألوان والتي تصاحب أفضل تصميم لليوم وهو البنطلون الجينز الأبيض فمن خلال مقالنا اليوم نعرض لكم كيفية تنسيق الملابس مع الجينز الأبيض وبالأخص في فصل الشتاء.



أولاً: يمكنك سيدتي مخالفة التصاميم التقليدية والاتجاه إلي التصاميم الجديدة والتي لا تندمي عند تجربتها نهائياً فمثلا.
  • قومي بارتداء البلوزات الصوف السادة علي بنطلون جينز أبيض فمن الممكن الكثير من الألوان كما يمكن أيضا لعشاق اللون الأبيض ارتداء نفس اللون يعني بلوزة باللون الأبيض الصوف علي بنطلون جينز وباختيار الحذاء والحقيبة المناسبين حسب زوق كل شخص فينا.

  • ارتداء بلوفر فرو مع البنطلون الجينز الأبيض اختيار لون البلوفر ليس من الصعب فيتواجد هذا العام الكثير من التصاميم والألوان الرائعة وخاصة اللون الهافان وتصاميمه الرائعة لهذا ومع ارتداء معه بنطلون جينز أبيض تكمل الإطلالة علي أكمل وجه كما أيضا مهما كانت شدت حرارة الجو لا تشعرين بالبرد.
  • بالنسبة للأيام ذات الطقس المتوسط اختار ارتداء قميص أبيض علي بنطلون جينز أبيض وبالإضافة إلي تيشيرت بدرجة اللون التي تفضليها حسب باقي الإكسسوارات للحصول علي أفضل مظهر وأيضا هذا التصميم يعتبر بالأخص لعشاق اللون الأبيض

  • كما أيضا يمكنك ارتداء البنطلون الجينز مع جاكت وبالإضافة إلي قميص أبيض أو تيشيرت وبالنسبة للجاكت لكي حرية اختيار اللون حسب المفضل لديكي.
  • كما يمكنك اختيار السويت شيرت علي البنطلون الجينز الأبيض في الأيام ذات الطقس المتوسط للحصول علي التدفئة.


تم كسر قاعدة أن اللون الأبيض هو لون الصيف فقط ولكن هذا العام مع الكثير من التصاميم المصاحبة والأفكار الجديدة والطرق الكثيرة والمختلفة لحرية اختيار ولبس البنطلون الجينز الأبيض في فصل الشتاء بكل أناقة وبأفضل إطلالة أيضا أهم شيء هو تناسق الألوان مع بعضها للأفضل إطلالة.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-