أكثر من تصميم للبليزر اختاري منه ما يناسبك لموضة شتاء 2021 - مجموعة انواع و اشكال الجواكت البناتي و النسائي الرائعة

 مجموعة انواع و اشكال للبليزر و الجواكت البناتي و النسائي الرائعة 

البليزر يعتبر من أهم قطع الملابس التي تحتاج إليها جميع السيدات وبالأخص عند دخول فصل الخريف والشتاء، ويمكن ارتدائه في المناسبات الخاصة وأيضا في أوقات العمل وكل طريقة تختلف بأسلوب التنسيق للبليزر لمناسبة التي تذهبين إليها، ومع بداية العام الجديد تواجد الكثير من التصاميم الرائعة لموضة السنة الجديدة ولذلك نعرض عليكم اليوم بعض التصاميم لأشكال البليزر النسائي للحصول علي أفضل إطلالة لهذا العام.

أشكال بليزر النسائي لسنه 2021

  • بليزر باللون الكحلي مطعم بالورد بدرجات كثيرة من الألوان وبالأخص وجود لون الكشمير به جعله أكثر أناقة ويعطي إطلالة رائعة ويفضل لبس تحته توب أبيض لتناسق الألوان.

  •  بليزر باللون الأزرق وهو استايل طويل بشكل سادة لا يتواجد فيه نقشات ولكن يتواجد البعض من الزراير التي تعطي له شكل أنيق. يجب اختيار الألوان المناسبة له وممكن أيضا اختير تحته اللون الأبيض والجيب السوداء الجلد القصيرة الذي طولها يقارب إلي طول البليزر.

  • بالنسبة بقي لعشاق اللون الأبيض فتواجد هذا العام تصميم رائع ومختلف من البليزر باللون الأبيض فهذا التصميم يحتوي علي شكل فيونكه علي الكتف وبنزول منها فرع لأخر البليزر التي جعلها أكثر أناقة وبالنسبة لهذا التصميم يفضل اختيار البنطلون الجينز معه لتنساق الألوان.

  • بليزر سادة باللون الأزرق الغامق وبدرجة اللون الرائعة الخاصة بيه أما بالنسبة لاختيار باقي الملابس يفضل تناسق معه اللون الأسود يعني أن يكون التوب والبنطلون باللون الأسود حتى يتناسقوا بشكل رائع.

  • بليزر باللون البمبه الفاتح ويعتبر من أروع التصاميم لهذا العام فهو علي شكل رائع جدا بالنسبة للكتف من أعلي يحتوي علي كشكه ووسعان عن أسفل الكم بكثير كما أنه يحتوي علي حزام من نفس الدرجة وزراير من الدرجات الأغمق كما يحتوي علي هيئة وجود جيوب وطبعا للحصول علي أحسن أناقة يفضل تدخل معه اللون الأسود.

  • بليزر بدرجة لون ما تقارب الجينز أو الرصاصي ويحتوي علي رسومات شبه هندسية باللون الأبيض  وينتهي بخط من الفرو الأبيض وخط أخر من الدرجات المشجرة ولتناسق الألوان قومي باختيار تحته اللون الأبيض ومصاحبه لعقد من نفس درجات البليزر أما بالنسبة للبنطلون فيفضل الجينز لتناسق الألوان وتمتعي بظهورك بأفضل أناقة لهذا العام.


  • بليزر باللون الجملي ذات الأكمام الواسعة .



  • بليزر باللون الفوشيا القصير المنفوش من بداية الوسط وهو استايل يليق كثيرا على الجسم الكمثري، وتستطيعين تنسيقه بأكثر من طريقة مختلفة

  • بليزر باللون الأحمر وهو لون يفضله الكثير من الفتيات، وسهل تنسيقه بأكثر من استايل.

  • بليزر بدرجتين من الألوان الأبيض والأسود بشكل رائع وللحصول علي أفضل إطلالة اختاري سيدتي التوب الأبيض والجيب الجلد السوداء القصيرة للحصول على أفضل إطلالة وأناقة للعام الجديد 2020.

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-