اجمل و اشيك معاطف الترنش للبنات و كيفية تنسيق ال Trench coat مع الحجاب بالتفصيل بالصور

اجمل و اشيك معاطف الترنش للبنات مع طريقة التنسيق مع ملابس الخروج للمحجبات

إليكي بعض الطرق لتنسيق المعطف الترنش مع الحجاب

معظم الفتيات المحجبات في هذه الأيام يفضلون ان يكون المعطف الترنش Trench coat داخل الدولاب، فهو من القطع الجميلة والعملية التي تشعرك بالدفء في فصل الشتاء، إلى جانب الإطلالة المميزة التي يعطيها لكي عزيزتي عند ارتدائه، ومن خلال هذا المقال سوف نعطيكي بعض الأفكار المميزة لإرتداءه مع الحفاظ على حجابك ومظهرك المحتشم. وسوف نوفر لكي بعض التنسيقات للمعطف من أجل الذهاب به إلى العمل أو إلى جامعتك. 

المعطف الترانش للإطلالات الرسمية
إذا أردت إرتداء المعطف من أجل الذهاب إلى العمل، ما عليكي إلا إرتداءه على قميص أبيض وبنطلون أسود مع مراعاة الألوان جيدا وكيفية تنسيقها مع بعض، حتى يكون اللوك الأخير جذاب ومميز. 


المعطف الترنش لإطلالة عملية مريحة
من بين الإطلالات التي تعطيكي شياكة وفي نفس الوقت راحة، هو ارتداء معطف الترنش الجينز الأزرق مع بنطلون من نفس اللون مع كوتش رياضي مناسب وسوف يكتمل اللوك. 

وهنا تم ارتدائه باللون الزيتون، مع البنطلون الأبيض الواسع  واختارت لون الحذاء بنفس لون المعطف، مع تنسيق لون الشنطة معه بنفس درجات المعطف، والنتيجة لوك جذاب وجميل يجذب رشاقة من ترتديه
،
 لون المعطف هنا من الألوان الجريئة والمختلفة يتناسب هذا اللوك مع خروجة في المساء، فهو يعطيكي مظهر جذاب ومختلف


كما يمكنك ارتداء معطف الترانش على جيب وبلوزة من نفس اللون كما يلي
ولكي تجعلي من طلتك تزداد جمال وجاذبية عند ارتدائك للمعطف عليكي باختيار لفة الحجاب المناسبة عليه وعلى شكل وجهك، وأفضل اختيار هو الحجاب بالطرحة المربعة الشكل، وعليكي بتنسيق لون الحجاب مع لون المعطف أو من نفس درجاته. 

إليكي بعض تنسيقات أخرى للمعطف




عرفينا عجبك اي نوع من معاطف الترنش ؟
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-