تطبيقات محترفي الأعمال فى الايفون

 تطبيقات محترفي الأعمال فى الايفون

في عالم الأعمال اليوم ، عليك أن تكون قاسياً وأن تدون باستمرار البيئة المالية المتغيرة التي تعيش فيها. ومن أعظم الطرق للقيام بذلك أن يكون لديك جهاز يسمح لك بالتحكم بدقة في نفقاتك بالإضافة إلى تتبع كيف يتم إنفاق أموالك. إذا كان لديك جهاز Apple iPhone ، فمن المرجح أن لديك حياة تتطلب التفاصيل والتنظيم. عندما يتعلق الأمر بالشؤون المالية ، يجب أن تكون منظمًا للغاية للتأكد من عدم صرف أموالك. وعندما يكون لديك جهاز iPhone ، يمكنك إضافة تطبيقات إلى جهازك ، مما سيساعدك على تنظيم حياتك. يعد JustAddMoney Expense Tracker أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لجهاز iPhone.


لا يسمح لك هذا التطبيق الرائع بتتبع أموالك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا مشاركة هذه المعلومات من خلال متعقب متعدد المستخدمين عبر الإنترنت. هذا مثالي للأعمال التي تريد أن يتم تحديثها باستمرار بشأن الأحداث المالية للشركة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحديث نفقاتك في الوقت الفعلي ، عن طريق إدخال الشيكات والإيصالات ومشتريات بطاقات الائتمان وحتى مقدار النقد الذي لديك حاليًا. نظرًا لأنك قادر على إضافة مستخدمين إضافيين إلى أداة تعقب النفقات ، يمكنك معرفة مقدار الأموال التي أنفقها الجميع قبل إجراء عملية الشراء الكبيرة التالية.

واحدة من أروع الميزات في هذا التطبيق هي كيفية إدارة أموالك بدقة ، بغض النظر عن مدى تعقيدها. إذا كنت تدير شركة وتريد إبقاء موظفيك الذين يتخذون قراراتك على اطلاع دائم بكل الأحداث المالية ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء حساب لهم. بعد إنشاء حساب ، يمكنك تحويل الأموال من هذه الحسابات وتنظيم فئات المصروفات وحتى إنشاء تقارير مالية بناءً على تاريخ معين. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على تقاريرك المالية منظمة للغاية وسهلة الفهم.


أيضًا ، عندما يكون لديك هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على تحديثات في الوقت الفعلي لمقدار الأموال التي تم إنفاقها ، وأين. سيوفر لك هذا الوقت في انتظار تصفية الشيكات الخاصة بك مع البنك ، كما سيمنعك من المفاجأة عندما تفتح كشف فواتير بطاقتك الائتمانية.


تطبيق آخر رائع لأصحاب الأعمال ، وكذلك أولئك الذين يريدون الحفاظ على خصوصية المعلومات ، هو Mobile Password Safe. في عالم اليوم ، من المهم جدًا أن يكون لديك مكان آمن لتخزين جميع كلمات المرور الحساسة الخاصة بك ، وما هو أفضل مكان من هاتفك الخلوي. لديك دائمًا حق الوصول إلى كلمات المرور هذه ، ومع ذلك ، يمكنك أنت فقط الوصول إلى كلمات المرور هذه. كيف يعمل هذا النظام هو إنشاء ملصقات لكلمات المرور الخاصة بك ، ثم وضع كلمة المرور الفعلية داخل التطبيق.


بعد القيام بذلك يتم فك تشفير كلمات المرور بالفعل في متصفحك ، مما يعني أنه لن يتم نقل النص العادي إلى الخوادم المختلفة. من خلال القيام بذلك ، هذا يعني أنه لا يمكن اختراق كلمات المرور الخاصة بك مطلقًا ويتم تزويدك بالأمان والأمان بنسبة 100٪. إذا كان لديك العديد من كلمات المرور لمواقع حساسة ، أو إذا كنت ترغب فقط في الحفاظ على حماية كلمة مرور الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، فستحب هذا التطبيق.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-