بالصور لفات حجاب تناسب السواريه والمناسبات.... تركي وتربون

بالصور لفات حجاب تناسب السواريه والمناسبات.... تركي وتربون

لحضور مناسبة خاصة بنا أو بحد من أقاربنا أو بشخص غالي علينا نقوم بالتجهيزات بشكل كبير وذلك لأهمية المناسبة في البداية بنقوم باختيار فستان السوارية الأنيق ومن ثم طرحته ولكن نتوقف في هذا الأثناء عن كيفية لف الطرحة وإزاي أخليها حلوة وإزاي تبقي مناسبة لفستاني وغيرها من التعليقات التي جميعا نفكر بها ونتوتر بشكل كبير خوفا من عدم الحصول علي الشكل الرائع والأناقة الكاملة ولأن الوجه يعتبر أكثر مكان ملفت أو أكثر مكان يعطي للشخص المقابل لنا تعليقه علينا فيجب الحرص علي الظهور بأعلى أناقة لترك البصمة والتعليقات الإيجابية وعشان كده هنساعدك النهاردة من خلال توضيح الكثير من لفات طرح السوارية وأنتي قومي باختيار اللفة المناسبة التي تناسب الفستان وأيضا التي تناسب.




طرق مختلف للف طرح السوارية
أول حاجه لنجاح أي لفة يجب الاهتمام باختيار البندانة للحصول علي الشكل المطلوب ولتساعده علي التثبيت بشكل كبير البعض يختار أن يستخدم الطرحة القطن بندانة والبعض يشتري الجاهزة التي تكون نصفها ناشف من الأمام والنصف الأخر عادي ويتواجد نوع جديد يسمى بالبندانة السوري التي يساعد بشكل أكبر أيضا في لفات حديثة للطرح.

  • أولا طريقة لف الطرحة بالطريقة التركي: قومي بارتداء البندانة تكون بنفس درجة الطرحة أو تكون بنفس درجة لون الفستان وبعد ذلك قومي بوضعه ويكون الجانبين بطول متساوي وبعد ذلك عكس إتجهم ووضعهم باتجاه الظهر من وراء وبس كده ثبتيها لو عوزه بدبايس.



  • ثانيا بقي طريقة لف الطرحة بشكل التربيون: أول حاجه بعد لبس البندانة طبعا بتقومي جيبه عرض الطرحة بتاعتك وتلفيها قدام ودخلي الزيادة في البندانة وبعد كده تلفيها باستمرار وفي النهاية ضعي الزيادة في داخلها من وراء وهتلاقيها بقت نفس لفت التربيون.






  • طريقة ثانية للف الطرحة بشكل التربيونة: هتجبيها من النصف بشكل متساوي من الجانبين وتجبيها بشكل عكسي من وراء علي هيئة حرف الأكس ولفهم عكس بعض وربطها من وراء وإدخال الزيادة للداخل.


  • طريقة أخره وهي ارتداء الطرحة بالشكل التركي ولكن بإضافة اليها تاج ومنه الأشكال الحديثة والمتنوعة مثل تاج الورد والإكسسوارات المختلفة من أشكال التيجان.

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-