صور و فديوهات جديدة للحريق الهائل بإمارة عجمان منذ ساعتين فقط

صور و فديوهات جديدة للحريق الهائل بإمارة عجمان منذ ساعتين فقط 

اشعل اليوم باحد الاسواق الشعبية فى امارة عجمان فى الامارات حريق هائل للغاية ، اليوم الأربعاء 5-8-2020  و اعلنت صحيفة "البيان" الإماراتية على موقعها الخاص على الانترنت بأن وحدات الدفاع المدني الاماراتية  في عجمان تعمل على إطفاء الحريق الهائل في السوق الشعبي بمنطقة الصناعية الجديدة بعجمان . و تم السيطرة على الحريق بنجاح من فريق الدفاع المدنى الاماراتي


وتداول رواد الفيس بوك و التويتر مقاطع فيديو تظهر اشتعال حرق هائل جدا في محال تجارية، وتصاعد الدخان الكثيف.

و بالنسبة للتحقيقات فانه غير معروف حتى الآن اسباب الحريق وتفاصيله، بينما جرى إخلاء السوق من التجار و المواطنين ، مع استمرار عمليات الإطفاء و التي اكدت منذ قليل وحدات الدفاع المدنى انها تم السيطرة على الحريق بنجاح .




وكان الدفاع المدنى بعجمان أكد أن 4 مراكز تعاملت مع الحريق وهى الصناعية والمدينة والكورنيش، إلى جانب فرق إطفاء من مركز الإدارة العامة.



وأضاف مصدر في الدفاع المدني لصحيفة"الرؤية" المحلية، أن الحريق سريع جدا والنيران امتدت إلى جميع محال السوق الشعبي، في حين اكدت منذ قليل وحدات الدفاع المدنى انها تم السيطرة على الحريق بنجاح .









Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-