سعر الجمبوست او الفستان المثير جدا الذي ترتديه رانيا يوسف فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019


سعر الجمبوست او الفستان المثير جدا الذي ترتديه رانيا يوسف فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف بأكثر من اطلالة جميلة فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المنعقد فى دورته الـ 41 بالقاهرة .. حيث ظهرت لنا فى الإفتتاح بفستان إسود عاري الظهر بقماشة لامعة شيك جدا و لكن من يوم ظهرت لنا مرة اخرى رانيا يوسف بفستان او جمبوست جديد فى العرض الخاص بفيلم الحدود الكولومبي .

تفاصيل فستان او جمبوست الفنانة رانيا يوسف بافتتاح فيلم الحدود

الفستان او الجمبوست عاري الكتفين و الصدر و اليدين و به فتح طويلة من القدم اليسري لاعلى الفخذ و قماشة الفستان نفسه من لونين و هما الأبيض و الأسود على شكل خطوط متقلبة او مقلمة أبيض و أسود من دار الأزياء العالمية BALMAIN مع حزام أسفل منطقة البطن أظهر جمال جسمها و رشاقته .

بعد البحث عن ثمن الفستان او الجمبوست فى مواقع عرض الأزياء العالمية الشهرة وجد ان ثمنه بالدولار هو 2605 دولار أى ما يعادل بالمصري بسعر الدولار 16 جنيها مصرياً ما يقرب من 42 ألف جنيها مصرياً.
الفنانة رانيا يوسف أصبحت أيقونة من أيقونات صور إثارة الجدل حولها فى مصر حيث أصبح المتابعين لها ينتظرون بماذا ستطل علينا فى هذه المناسبة و ذلك بسبب شدة جرئتها فى إختيار الملابس التى تظهر جسمها بشكل جميل و رشيق للغاية .

شاهد بالصور بين المثير و المحتشم إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي باللون الابيض


معلومة سريعة عن فيلم الحدود :
فيلم الحدود هو فيلم سياسي كولومبي و تدور قصة الفيلم حول النزاعات الساسية و الأزمات الملتهبة بين كولومبيا و فنزويلا و تزهر لنا بطلة الفيلم و هى امرأة من الأنديز تعيش هي وزوجها وأخيها على نهب المسافرين العابرين للحدود ولكن القدر يدفعها إلى حافة العيش في الوهم والاستغراق في أحلام سوريالية غامضة.
الفيلم من إخراج ديفيد ديفيد
نترككم مع صور رانيا يوسف بالفستان او الجمبوست الابيض فى اسود المثير








شاهد بالصور بين المثير و المحتشم إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي باللون الاسود


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-