شاهد بالصور بين المثير و المحتشم إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي باللون الاسود

إطلالة الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي 41 باللون الأسود

تغلب اللون الأسود بشكل مختلف هذا العام في مهرجان القاهرة السينمائي 41 وكان مقام يوم الأربعاء الساعة الثامنة بشكل غير متوقع فأختار الكثير من الفنانين والفنانات اختيار اللون الأسود مما أعطا لهم إطلالة رائعة للغاية وتفوقه اللون الأسود عن باقي الألوان من كثرة تواجده بشكل كبير جداً ونوضح بعض تصاميم نجمات مهرجان القاهرة بتمتعهم باللون الأسود.


الفنانة رانيا يوسف


ارتدت الفنانة رانيا يوسف فستان من "Balmain" تصميم باللون الأسود اللامع بالحبيبات البراقة مغلق من الأمام وذات فاتح كبيرة من الظهر ذات أكمام طويلة وبشكل الرقبة العالية التي زينت بعقد "chocker".


أما بالنسبة إلي الشعر فقام "هيثم ذهب" بتصفيفه وهو بشكل مرتفع علي هيئة الكحكه وبقصه من الأمام، وبالنسبة للميكب كان بتنفيذ "مني المسيري. 

الفنانة درة زروق


درة وفستانها التي ابهر الجميع والتي كان من تصميم "زهير مراد" فستان زى تصميم ملكي باللون الأسود ذات الكتف المنسدل بفتحة صدر علي شكل حرف "v" واخذ من الأسفل شكل قصة الأميرات التي تحتوي علي طيات واسعة وبقصة التنوره واسعة بشكل كبير ومزين بالحبيبات اللامعة ومن الأسفل بالنقوش اللامعة.
أما بالنسبة للشعر اختارت تسريحة الشعر المرفوعة من وراء بشكل فوضوي مع تركها بعض الخصلات المنسدلة من الأمام، وبالنسبة للميكب فكان باختيار الألوان الجريئة لون الشفاه الأحمر ورسمه العيون السموكي.
واعتمدت علي تكميل إطلالته بإضافة إكسسوارات ماسية مكونه من سوار كبير الحجم وأقراط طويلة وبإضافة الخاتم الفضي واختارت كلاتش باللون الأسود من المخمل.


الفنانة هنا الزاهد


برغم تقارب التصاميم من بعضها إلي هنا كانت بإطلالة مختلفة كالعادة وهي اختارت فستان باللون الأسود بتصميم ""Samo Hagras Ateiler التصميم بفاتحة كبيرة من الجانب وقماش المخمل والمضاف إليه الدانتيل.

حلا شيحة


ارتدت الفنانة حلا تصميم بتوقيع دار "Temraza" وهو تصميم ذات قطعتين يكشف ما بينهم البطن وصممه بحملات رفيعة تحيط الرقبة والصدر وودية كبيرة والتي تطعمت بقماش الشيفون المغطاة عليها أما بالنسبة للتنورة فتحدت الخصر وتأخذ وسعان من الأسفل.
رضوى الشربيني



ارتدت رضوى بفستان من "Samah Mahran" بتصميم رائع ومحتشم بكرانيش كثيرة من الأسفل بقماش التل.
أما بالنسبة للشعر فاختارت رضوى الشكل الجذاب وهو بتجميع خصلات الشعر إلي الوراء وبالإضافة إلي ميكب ذات الألوان الترابية التي تناسق مع بشرتها.

ياسمين رئيس



ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بفستان أسود من بتوقيع المصمم "باسل صودا" صممه الفستان من الجلد الأسود ذات الأكتاف المرفوعة بكشة صغيره وفتحه صغير من الصدر وأضاف إليه اللون الأزرق ويعتبر من أكثر التصميمات احتشاماً.
أما بالنسبة للشعر اختارت ياسمين تسريحه الشكل علي شكل كعكة وترك بعض الخصلات، أما بالنسبة للميكب اختارت الكشمير للشفاه والكحل الأسود..

ميس حمدان



اختارت الفنانة ميس حمدان فستان من تصميم iman saab وهو فستان طويل من القماش القطيفة، بقصة بسيطة، واختارت الشعر المموج، وأضافت إكسسوارات بسيطة مثل الحلق والحقيبة.

هيد كرم



من الفنانات التي اختارت أيضا الفستان الجلد الأسود المجسم.
نجلاء بدر



والتي اختارت أيضا تصميم الفستان الجلد الأسود ولكن بقصه مختلفة من اختيارها لأستايل الكب والقصير من الإمام.

سارة عبد الرحمن



اختارت أيضا سارة الفستان الجلد الأسود ولكن التصميم الطويل ذات كم واحد وبفتحه من الصدر بشكل مائل.
بالإضافة إلي اختيارها لقصة شعرها الجديد.

نسرين أمين



اختارت الفنانة نسرين تصميم فستان منفوش ذات كم واحد بالإضافة إلي ديل كبير من الشيفون واختارت تسريحة الشعر المموجة البسيطة.
إيناس الدغيدي



قامت المخرجة إيناس باختيار أيضا الفستان الأسود ذات التصميم القصير وبدرجة الأسود اللامع مع الأكمام الطويلة. 

روجينا



قامت الفنانة روجينا باختيار التصميم الأسود الكت التي إضافة إلي لمسات التطريز اللامع وبفتحه من الصدر ومنفوش من الأسفل.

ساندي



ظهرت الفنانة ساندي أيضا بالفستان الأسود المصمم من الدانتيل وبالإضافة إلي الستان أما بالنسبة لقصة الفستان فهو بشكل طويل وبفتحة من الجانب كبيرة.
يسرا



اختارت الفنانة الكبيرة يسرا تصميم رائع من المصممYousef Al Jasmi وهذه المرة اختارت أيضا اللون الأسود والتي يغطيه طبقة من الشيفون المطعم بالون الأبيض أو ما يقارب الفضي والتصميم بكم واحد.
واختارت تسريحة الشعر المنسدلة علي الكتف والميكب الرائع التي أعطائها إطلالة رائعة.

أغربهم مي عمر و أجملهم نور .. إطلالات بألوان مختلفة بفساتين مثيرة للفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي 41 شاهد بالصور



Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-