أغربهم مي عمر و أجملهم نور .. إطلالات بألوان مختلفة بفساتين مثيرة للفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي 41 شاهد بالصور

إطلالات بألوان مختلفة بفساتين مثيرة للفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي 41 شاهد بالصور

بدأ فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ببداية فعليته ال41 التي بدأت يوم الأربعاء الموافق 20/11/2019 برئاسة المنتج محمد حفظي بفيلم الأيرلندي للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي وكان ببطولة ثلاث من النجوم آل باتشينو وروبرت دي نيرو وجو بيشي الحاصلين علي الأوسكار.
قام بتقديم الحفل كل من النجم أحمد داوود والنجمة دينا الشربيني والنجمة هال الصاوي. 
ومع حضور الفنانين 

ريهام حجاج 

تتفوق الفنانة ريهام دائما بإطلالة الرائعة وأختيارها الرائع للتصاميم وكما كل عام نجحت هذا العام أيضا بأختيار أفضل التصميمات قامت الفنانة ريهام بأختيار فستان بتوقيع المصمم "Zuhair Murad" وهو فستان باللون الأحمر استوح من الأساطير الرومانية الفستان بأكمل مزود بالتصميمات الخاصة وبكتف واحدة وبالنسبة للطول طويل ومفتوح من الجانب فاتحة كبيرة وهذا الناحية مزود بالقماش كما موضح لكم. وبالإضافة إلي مساعدة الستايليست المبدع "سعيد رمزي" في الميكب والشعر.
شيرين رضا


تميزت الفنانة شيرين كالعادة بإطلالته الجذابة وفي هذا العام ارتدت فستان باللون الأزقة هو تصميم كب ولكن أضاف إليه كتف بميل إلي اتجاه واحد من التل الشفاف باللون الأزرق وباقي الفستان مطعم بالحبيبات اللامعة البراقة وهو يتميز بطوله.
أما بالنسبة للشعر اختارت الفنانة تسريحة زيل الحصان "الطفيرة" والتي جعلها أصغر سنناً وبالنسبة للميكب اختارت اللون الحيادي لأحمر الشفاء.

ليلي علوي


اختارت الفنانة ليلة علوي تصميم فستانها من المصمم "هاني البحيري" والذي كان أكثر جاذبية فهو مصمم من التل البيج وتم تطريزه بالكامل بالفضة الرائعة التي جعلها أكثر أناقة.
أما بالنسبة للشعر فكان بعمل مصفف الشعر "محمد الصغير" بالتسريحة المنسدلة علي الكتف والميكب الرائع. 
كما أضافه الفنانة ليلي علوي التصاميم الرائعة من مجوهرات المواردي.

مي عمر


اختارت الفنانة مي تصميم فستانها من "Michael cinco" تصميم رائع ومختلف ويعطي شعور بجو الشتاء وهو فستان قصير من الأمام ومطرز بأكمله بالتطريز اللامع وبكم أما من وراء يتواجد قطع كبير للغاية من قماش مطعم بالكثير من الريش بشكل مدرج من وراء لحد الجوانب من الأمام.
أما بالنسبة للشعر اختارت مي تسريحة الشعر المنسدلة علي كتفها، بالإضافة إلي اختيارها الرائع للميكب، واختارت أيضا الفنانة مي سندل بتصميم رائع من اللون الفضي تناسقا مع الفستان.
انجي المقدم


تميزت انجي باختيار تصميم من "kojak studio" مصمم هذا الفستان بلونين نصفه بيج لامع والنصف الأخر أسود ذا تصميم كب مفتوح من الصدر وبفتاحة من الجنب كبيرة.
أما بالنسبة للشعر اختارت أن يكون منسدل علي الكتف، واختارت ميكب مناسب منه أحمر الشفاه الحيادي وظلال العيون الترابي.
هدي المفتي


اختارت الفنانة هدي التصميم من توقيع المصممة "نانسي شاهين" بالنسبة لطول الفستان قصير ولكن بطبقة أخره شفافة طويلة ومطعم بالحبيبات اللامعة والتصميم كب نيود شفافا ومطرز بالكامل والأكمام منفصلة وأيضا عقد خاص من نفس القماشة.
بالنسبة للشعر اختارت أن يكون منسدلاً، والميكب اختارت روج باللون النبيتي واختارت باقي الميكب بالألوان الترابية التي تناسب بشرتها، بالإضافة إلي حذاء أسود كعب عالي.

هبة مجدي


تألقت الفنانة هبة بتصميم موقع من مصممة الأزياء "يمنى زين" وهو تصميم ال"Ballgown" باللون الأصفر الرائع الذي تجسم من الأعلى إلي الخصر ومن ثم منفوشاً من الأسفل بكم صغير بالكثير من قماش التل.
واختارت الفنانة هبة تسريحة الشعر المنسدلة علي الكتف بالإضافة إلي تاج باللون الذهبي المتناسق مع الفستان بالإضافة إلي اختيارها إكسسوارات من "Dima Jewellery" أما بالنسبة إلي الميكب اختارت الفنانة هبة الميكب الناعم المتألقة بيه وكان بعمل خبيرة التجميل "ريهام خليفة"

ريهام عبد الغفور


اختارت الفنانة ريهام تصميم من "Sara Onsi" واختيارها التصاميم المختلفة ذات الإطلالة الرائعة كالعادة فاخترت فستان باللون الأخضر "الجنزاري" بدون اكمام وكب ولكن بكشكه مرفوع من اتجاه واحد ناحية الصدر ومجسم بالإضافة إلي قطعة أخره من وراء وبفتحه من الجمب.
اختارت تسريحة الشعر المنسدلة والميكب الهادي الناعم والإكسسوارات الناعمة بالإضافة إلي حقيبة يد باللون الفضي اللامع.

لقاء الخميسي


تميزت الفنانة لقاء بإطلالة مختلفة بكثير عن باقي التصميم فاختارت تصميم من "Naseem Sedra" فستان بتصميم كمام طويلة مغلق من الأعلى وطويل من الأسفل بذيل من بداية متوسط الرجل تدخله فيه الكثير من الألوان الأخضر والأسود والأزرق بشكل لامع وبرقبة كبيرة.
بالإضافة إلي اختيارها لتسريحة الشعل المجمع والميكب الناعم وحقيبة اليد السوداء.

نور



تميزت الفنانة نور بارتداء فستان باللون الأحمر الناري وكانت موفقة في اختيارها، مع تنسيق اكسسوار العقد والاقراط البسيطة مما اعطي لوك نهائي جميل.

وأما بالنسبة لتسريحة الشعر فقد اختارت الشعر المنسدل المموج بسيطا.

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-