Min menu

Pages

Latest [LastPost]

إقامة في فندق باليابان بدولار واحد فقط و لكن بشرط واحد فما هو !!

إقامة في فندق باليابان بدولار واحد فقط و لكن بشرط واحد فما هو !!

بعد أن استلم الشاب الياباني البالغ من العمر 27 عامًا الذي يدعى تيتسوا أنوي إدارة فندق أساهي ريوكان في العام الماضي. وهو فندق يقع في مدينة فوكوكا اليابانية الذي كانت تملكه جدته من قبله. أعلن المالك الجديد خدمة جديدة في الفندق ألا وهي تخفيض تكاليف الإقامة لتصل إلى حوالي دولار واحد فقط في الليلة.



شرط الاقامة في فندق أساهب ريوكان مقابل دولار واحد فقط

اقترح تيتسوا على النزلاء فكرة استخدام الإنترنت من أجل كسب جمهور جديد حيث سيتم توثيق فترة إقامتهم في الفندق باستخدام كاميرا موجودة في غرفة كل نزيل لكن بشرط عدم إضافة أي أصوات في الفيديو.
وشرح أينو لموقع سي ان ان ترافل أنه يريد فقط فيديو من كل نزيل عن الفترة التي سيقضونها في الفندق مع حفظ خصوصياتهم من المكالمات الهاتفية أو محادثاتهم. كما يمكن أن تُغلق الأنوار ومنطقة الحمام تكون خارج نطاق التصوير.
وقد أوضح إينوي بقوله لقناة سي ان ان:" إنه فندق قديم جدًا وكنت أبحث عن نموذج أعمال جديد... فندقنا على الجانب الأرخص من المدينة، لذلك نحن بحاجة إلى قيمة مضافة، شيء خاص سيتحدث عنه الجميع".


وأضاف تيتسوا إينوي:" الهدف من البث المباشر لإقامة النزلاء هو إظهار مميزات الإقامة بالفندق وجودة الخدمات المقدمة لهم، ومن ثم جذب عدد كبير من الزوار الجدد، فالشباب في الوقت الحالي لا يهتمون كثيرًا بالخصوصية، ولن يعارض أغلبهم أن تتم مراقبته ليوم واحد فقط".
وبالفعل قام أربعة ضيوف بالإقامة في الفندق وتصوير فيديو وعرضه على اليوتيوب على القناة الخاصة بالفندق. وذلك يوضح ان الدخل العائد للفندق لن يكون من قبل الدولار المدفوع لكل زائر وإنما من الدعايات والتفاعل الذي سوف يحصده الفيديو على القناة.

وقد وصل متابعي قناة ONE DOLLAR HOTEL حوالي 1000 متابع، وسيتمكن مالك الفندق أن يضع العديد من الإعلانات عند وصول الفيديوهات إلى 4000 مشاهدة.
Rate us :

Comments

This site translates the news to English and does not make it