لأول مرة على الإنترنت .. صور فيلا أحمد حلمي و منى ذكي من الداخل ( ديكور تحفة فنية )


لأول مرة على الإنترنت .. صور فيلا أحمد حلمي و منى ذكي من الداخل ( ديكور تحفة فنية )

فى زكري زواج النجم المصري أحمد حلمي و النجمة منى ذكى الذي كان فى الثامن عشر من نوفمبر 2019 نعرض لكم المنزل أو الفيلا الخاصة بهما فى القاهرة .


يتميز ديكور منزل أحمد حلمي و مني ذكي بالملامح الكلاسيكية التى تشعر فيها بفخامة العصور القديمة نوعا ما .. المنزل يظهر فى الصور لنا بحديقة كبيرة داخل الفيلا و تراس او بلكونة جميلة مصنوع أغلبها من الخشب تطل على الحديقة الداخلية للفيلا ..






كما يظهر لنا غرفة المعيشة باللون البيج او النسكافيهي مع الابيض و أثاث أبيض اللون و مراية كبيرة ضخمة تعكس جمال تلك الغرقة و اما بعض قطع الديكور الزجاجية التى تزيد المكان جمالا و أناقة .


كما ظهر لنا النجم احمد حلمي فى صورة و هو فى مكتبه الخاص بالفيلا و يظهر فى الخلفية وضع صور من الابيض و الاسود  فى براز زجاجي تتناسق مع لون الكتب الأبيض مع لون من درجات اللون البني الشيك جدا و ظهر النجم حلمي ببدلة كلاسيك غاية فى الأناقة و الشياكة و نظارة سوداء تجعلك تشعر أنه أحد بشوات الزمن القديم يقف فى الصورة أمامنا .

كما تظهر لنا الصور أيضا مكتة النجم و النجمة أحمد حلمي و مني ذكى حيث يحتوى منزلهما الخاص على مكتبة أنيقة جدا نتوقع أن يكون أغلب كتبها عن الفن و الأدب و الروايات العالمية . جدير بالذكر ظهور النجمة منى ذكي فى تلك الصورة بفستان ابيض عاري الظهر و الكتفين و اليدين و بحزام اسود يعطي جمال للفستان .

كما يحتوى منزلهم الجميل على غرفة مخصصة للتمارين الرياضية و تظهر في تلك الصورة لنا النجمة منى ذكي بملابس رياضية سوداء اللون و هى تلعب على جهاز الجري لتجعل دائما مظهرها انيق و جذاب


جدير بالذكر أن النجمان تزوجا فى نوفمبر 2002 بعد قصة حب طويلة بينهم و لديهم ثلاثة أبناء هم " يونس و سليم و البنوتة الوحيدة لي لي "

هل أعجبتكم فيلا أحمد حلمي و مني ذكي
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-