فيديو | مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي رمضان 2023

البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية  بطولة منى زكي رمضان 2023  MediaHub - سعدي جوهر

البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية  بطولة منى زكي رمضان 2023  MediaHub - سعدي جوهر

مسلسل "تحت الوصاية" 

ما هو مسلسل "تحت الوصاية"؟

هو مسلسل درامي مصري من بطولة الفنانة منى زكي ويدور حول قانون الوصاية. تم تأليفه بواسطة خالد وشيرين دياب وإخراجه بواسطة محمد شاكر خضير.

متى سيتم عرض مسلسل "تحت الوصاية"؟

سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2023.

من هو في بطولة مسلسل "تحت الوصاية"؟

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم، من بينهم: منى زكي، نسرين أمين، رشدى الشامى، دياب، مها نصار ومن إخراج محمد شاكر خضير.

أين يمكن مشاهدة مسلسل "تحت الوصاية"؟

من المقرر بث المسلسل على العديد من القنوات، بما في ذلك DMC دراما، بالإضافة إلى منصات مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مثل watch it في مصر، وشاهد في السعودية.

ما هي قصة مسلسل "تحت الوصاية"؟

يروي المسلسل قصة حنان، وهي سيدة أربعينية أرملة، تتعرض لمشاكل بعد وفاة زوجها ويدخلان أطفالها تحت الوصاية. يستكشف المسلسل قانون الوصاية ويعرض عددًا من القضايا الاجتماعية.

هل من المتوقع أن يكون مسلسل "تحت الوصاية" ناجحاً؟

نعم، يعتبر المسلسل من بطولة نجوم كبار وتم تحديث العديد من التقارير الإعلامية حوله، بما في ذلك البرومو الرسمي الذي صدر له في وقت سابق. علاوة على ذلك، فإن هذا الطراز من الأعمال الدرامية الاجتماعية يحظى بشعبية كبيرة في مصر والمنطقة بشكل عام.



Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-