" الكونتينر" في مصنع "إيديتا" .. يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 20 دولة حول العالم

 " الكونتينر" في مصنع "إيديتا" .. يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 20 دولة حول العالم

ويسلط برنامج الكونتينر الضوء على مصنع "إيديتا" الذي يصدر منتجاته إلى أكثر من 20 دولة حول العالم.

" الكونتينر" في مصنع "إيديتا" .. يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 20 دولة حول العالم  ويسلط برنامج الكونتينر الضوء على مصنع "إيديتا" الذي يصدر منتجاته إلى أكثر من 20 دولة حول العالم.    قال المهندس هاني برزي رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب للشركة أن لديها 7600 موظف وعامل وفني جميعهم مصريون ، مشيرا إلى أن المصنع ينتج 3.5 مليار بالة سنويا أي ما يعادل 130 ألف طن مؤكدا أن حدود السلامة طويلة جدا. ومناسبة للاستهلاك الآدمي.    خلال البرنامج يشرح مراحل التصنيع المختلفة ، بدءاً بوضع عجينة "المولتو" في الخليط للحفاظ على دفئها ، ثم إضافة مكوناتها واحدة تلو الأخرى وعجنها في خلاط كبير قبل الذهاب إلى آلة الفرد. حيث يتم توزيعه 3 مرات ثم يتم إدخاله في آلة التقطيع لتقطيعه إلى مثلثات ويخرج على شكل كرواسون.    ثم إلى غرفة التخمير عند 50 درجة مئوية ، ثم إلى مرحلة الفرن مع التسوية الدقيقة واللون ، قبل التعبئة ، يذهب الكرواسون إلى منطقة التبريد ثم إلى آلات الحقن ، بما في ذلك واحدة للشوكولاتة وأخرى للفراولة.    وأشار خلال الحلقة إلى أنه يدخل مرحلة تنقية الكرواسون الغير مضبوط، ثم مرحلة التغليف والذى يختلف من منتج لآخر من مواد تغليف سوليفان أو كرتون، مضيفا أن "توينكز" تمر بمراحل تصنيع مقعدة مثل المولتو، وخط سير "البيك رولز" لا يتوقف، ومن المخزن على الكونتينر ومنه على العالم.


قال المهندس هاني برزي رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب للشركة أن لديها 7600 موظف وعامل وفني جميعهم مصريون ، مشيرا إلى أن المصنع ينتج 3.5 مليار بالة سنويا أي ما يعادل 130 ألف طن مؤكدا أن حدود السلامة طويلة جدا. ومناسبة للاستهلاك الآدمي.


خلال البرنامج يشرح مراحل التصنيع المختلفة ، بدءاً بوضع عجينة "المولتو" في الخليط للحفاظ على دفئها ، ثم إضافة مكوناتها واحدة تلو الأخرى وعجنها في خلاط كبير قبل الذهاب إلى آلة الفرد. حيث يتم توزيعه 3 مرات ثم يتم إدخاله في آلة التقطيع لتقطيعه إلى مثلثات ويخرج على شكل كرواسون.


ثم إلى غرفة التخمير عند 50 درجة مئوية ، ثم إلى مرحلة الفرن مع التسوية الدقيقة واللون ، قبل التعبئة ، يذهب الكرواسون إلى منطقة التبريد ثم إلى آلات الحقن ، بما في ذلك واحدة للشوكولاتة وأخرى للفراولة.


وأشار خلال الحلقة إلى أنه يدخل مرحلة تنقية الكرواسون الغير مضبوط، ثم مرحلة التغليف والذى يختلف من منتج لآخر من مواد تغليف سوليفان أو كرتون، مضيفا أن "توينكز" تمر بمراحل تصنيع مقعدة مثل المولتو، وخط سير "البيك رولز" لا يتوقف، ومن المخزن على الكونتينر ومنه على العالم.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-