Min menu

Pages

Latest [LastPost]

بالصور | صداقة بين كلب أعمى وكلاب رفيقة .. شئ رائع

 صداقة بين كلب أعمى وكلاب رفيقة .. شئ رائع

الكلب الأعمى يحصل على الحب والدعم غير المشروط و بدون اى مقابل !!

الكلب الأعمى لطيف ومخلص مثل أي كلب آخر ولكنه يحتاج فقط إلى الكثير من الحب والدعم. نعلم جميعًا أن الكلاب هي ألطف المخلوقات على وجه الأرض. لا يمكن لأي شخص رأى كلابًا فى بيت اصدقائه او عائلته او قام هو شخصيا بتربيتها فى منزله أن يشك في ذلك. 

إنهم يحبون و يوفوون لصاحبهم دون مقابل أو شرط ، وهم على استعداد للتضحية بحياتهم دون أي تردد من أجل اصحابهم .

واجهت هذه العائلة تحديًا عندما فقد حيوانهم الأليف تاو بصره. ومثل أي عائلة محبة ، أرادوا منح تاو أفضل رعاية يحتاجها. وما الذي يمكن أن يكون أفضل من جعله كلبًا آخر يعتني به؟


قصة تاو وأوكو المثيرة للعواطف 

تظهر هذه المخلوقات المدهشة الحب واللطف بينم و بين بعضهم . قصة تاو وأوكو المثيرة للعواطف هي مثال رائع على ذلك. 
لسوء الحظ ، عانى تاو - ذو الشكل الذهبي الجميل - من الجلوكوما ، وهي حالة أدت إلى فقدان بصره. السيدة : ميلاني وهى  مالكة الكلب تاو ، تحذر أصحاب الحيوانات الأليفة الآخرين من مخاطر الجلوكوما. وتقول إنه كان من الممكن تجنب فقدان بصر تاو لو تم اكتشافه مبكرًا.

لمتابعة صور الكلب تاو يوميا على انستجرام .. من هنا 

لدى Tao أكثر من 30 ألف متابع على Instagram حتى الان

في حين أن هذا قد يبدو وكأنه قصة حزينة ونحيفة عن الكلب المسكين ، إلا أنها في الحقيقة ليست كذلك. لقد تحولت إلى قصة مؤثرة بسبب ما حدث بعد ذلك. ببساطة ، قوبل تاو بلطف. حصل على الدعم الذي يحتاجه من كلب زميل ، Oko ، الذي يساعده في العثور على طريقه في الظلام. رؤية الاثنين معًا أمر مؤثر. لا يوجد شيء مثله. Oko يتجول في Tao كل يوم. يفعلون كل شيء معًا. وصورهم تقول ما لا تستطيع الكلمات التعبير عنه. لدى Tao أكثر من 30 ألف متابع على Instagram. يتمتع الكلبان بشعبية وشهرة بسبب الرابطة القوية بينهما.



بعض الكلاب تحصل على درجات جامعية بسبب دعمها لاصحابها 

كلاب الحراسة هي كلاب خاصة. هم ، مثل أي كلاب أخرى ، قادرون على الحب دون قيد أو شرط ، لكنهم أكثر أهمية من ذلك. إنهم يقدمون الدعم الجسدي والعاطفي للمحتاجين حتى يتمكنوا من الازدهار وعيش حياتهم على أكمل وجه. تُظهر الكثير من القصص كيف يمكن للكلاب أن تكون داعمة مثل هذا الكلب الذي منحته الجامعة درجة لحضور كل فصل مع مالكه ومساعدتها طوال الوقت بسبب حالتها الطبية.

القصص عن الكلاب دائما ما تكون دافئة. ليس سرا أننا نحب الكلاب كثيرا. نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا المنشور حول Tao و Oko ، وإذا كنت تريد المزيد من القصص حول مدى روعة الكلاب ، فهذا المنشور يناسبك.



المصدر : 1
Rate us :
Admin
Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new

Comments

This site translates the news to English and does not make it