افضل 12 مدينة للسفر لقضاء شهر العسل للمتزوجين الجدد

 أكثر 12 وجهة سفر و رحلة رومانسية للمتزوجين الجدد و الكابلز

هل تبحث عن أكثر وجهات السفر رومانسية؟ لا مزيد من البحث. نحن نتفهم أن الجميع يريد أن يكون شهر العسل مثاليًا. أنت تريد أن تقضي وقتًا ممتعًا مع شريك حياتك ، ولا يوجد شيء أفضل من التخطيط لقضاء عطلة رائعة لجعلها حقيقة ، في مكان ما سيتذكره كلاكما بحماس لبقية حياتك. نأمل أن تكون حياتكما معًا شهر عسل لا نهاية له. لكن ما زلت تريد أن يكون شهر العسل مميزًا ، وقد قمنا بتغطيتك. في هذا المنشور ، جمعنا بعضًا من أكثر وجهات السفر رومانسية لمن تحب الرومانسية اليائسة أو المغامرة. تحقق من قائمة الاقتراحات ولا تتردد في إخبارنا إذا كانت لديك توصيات أفضل في الاعتبار.


1- فينيسا، إيطاليا

عندما يقوم أي شخص بتجميع قائمة بأكثر وجهات السفر رومانسية ، تكون فينيسا دائمًا على رأس تلك القائمة. وهناك سبب وجيه لذلك. إنها مدينة أقصى سحر وجمال. مكان يشعرك بسلام داخلي رائع ومختلف. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من عشاء في وسط البحر أو ركوب جندول مثالي أثناء غروب الشمس؟ إذا كنت تستمتع بالهدوء والسكينة ، فإن فينسيا هي بالتأكيد من أجلك.



ما يمكنك القيام به هناك؟

1- قم بزيارة Piazza San Marco

2- ركوب القارب المتجول فى شوارع فينسيا

3- المشي لمسافات طويلة (فينسيا ليس بها سيارات على الإطلاق. أليس هذا مثاليًا؟)


2- سانتوريني ، اليونان

هذه الجزيرة اليونانية الشهيرة مدرجة في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها قبل أن تموت ، ولا نرى أي سبب يمنعها من التواجد في أكثر وجهات السفر رومانسية للزيارة. إنه أيضًا يشعرك بسلام داخلي كبير وهادئ ولون مياه البحر ببساطة ساحر. من منا لا يريد الذهاب إلى هناك؟



ما يمكنك القيام به هناك؟

1- الإبحار حول الجزيرة

2- مشاهدة شروق الشمس وغروبها

3- السباحة في الينابيع الساخنة


3- كرابي ، تايلاند

تايلاند ، أرض غريبة لما هو جميل وغير عادي. تشتهر تايلاند بظلالها الجميلة من المياه الزرقاء ، وإذا كنت مهتمًا بزيارة آسيا ، فإن تايلاند هي المكان المناسب لك. إذا كنت غير متأكد من أين في تايلاند؟ نوصي Krabi ، التي تقع في المنطقة الجنوبية من الساحل الغربي للبلاد.



ما يمكنك القيام به هناك؟

1- قم بزيارة حديقة Thung Teao Forest الطبيعية.

2- قم بزيارة المعابد

3- السباحة في ينابيع كلون ثوم الساخنة .



4- جزر المالديف

الاسم نفسه يقول السعادة. جزر المالديف أو الجنة أو الأرض هي المكان الذي يمتزج فيه البحر مع السماء ليشكل شيئًا لا ينفصل ، شيئًا هادئًا وجميلًا. إنه مكان مثالي للاسترخاء حيث يوجد شيء واحد فقط يمكنك القيام به: السباحة. في جزر المالديف ، يمكنك التخلص من مشاكلك.


ما يمكنك القيام به هناك؟

1- السباحة

2- الغوص

3- التزلج الهوائي



5- اسطنبول ، تركيا

رحلة إلى الشرق ، إلى أرض غريبة لن تكون سيئة للغاية بالنسبة لشهر العسل. من منا لا يستمتع بتركيا؟ إنه جميل وهادئ ومناسب تمامًا لواحدة من أفضل وجهات السفر الرومانسية على الإطلاق.


ما يمكنك القيام به هناك؟

1- مشاهدة الدراويش التى تدور

2- انطلق في رحلة بحرية في البوسفور

3- قم بزيارة برج العذراء




6- كيوتو ، اليابان

تشتهر اليابان بتقنياتها ، ولا يزال لديها حس سحري بجمالها وغموضها. في الماضي ، كانت كيوتو عاصمة اليابان. في اليابان ، من المؤكد أنك ستقع في حبه ، شيء يلهمك ويخيفك.


ما يمكنك القيام به هناك؟

1- زيارة قصر كيوتو الإمبراطوري.

2- قم بزيارة معبد كيوميزو ديرا.

3- تجول في أخدود الخيزران الرائع Arashiyama.



7- جزر فيرجن البريطانية

تقع جزر فيرجن البريطانية في منطقة البحر الكاريبي إلى الشرق من بورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية. غالبًا ما لا تكون مدرجة في قائمة وجهات السفر الأكثر رومانسية للأزواج ، ولكن هذا المكان رائع ببساطة.

ما يمكنك القيام به هناك؟

1- اكتشف الحمامات في فيرجن جوردا.

2- الإبحار واليخوت دون سؤال.

3- الغوص في حديقة الرون البحرية الوطنية



 8- اسكتلندا

تشتهر اسكتلندا بمناظرها الخلابة ولأسباب وجيهة. تبدو اسكتلندا وكأنها الجنة وإذا ذهبت إلى هناك ، ستشعر وكأنك تعيش قصة خيالية. أنا متأكد من أنك تتساءل إلى أين تذهب. لنرى:


ما يمكنك القيام به هناك؟

1- قم بزيارة قلعة إدنبرة (وهي معلم شهير هناك).

2- استمتع بجمال الحديقة النباتية الملكية في إدنبرة

3- قم بزيارة بحيرة Loch Ness الشهيرة بحش البحر الأسطوري Nessie.



9- سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا

تشتهر كاليفورنيا بهوليوود وديزني. إنه المكان الذي يوجد فيه كل السحر. ولكن هل يمكن أن تكون كاليفورنيا على رأس قائمة وجهات السفر الأكثر رومانسية؟ نظرًا لأن ولاية كاليفورنيا ضخمة ، فلنحصرها في سان فرانسيسكو ، نعم ، من الممكن أن تكون سان فرانسيسكو رومانسية.


ما يمكنك القيام به هناك؟

1- المشي في حديقة شكسبير

2- استمتع ببحيرة Stow Lake الأكثر رومانسية

3- ما عليك سوى المشي عبر جسر البوابة الذهبية



10- أسوان ، مصر

أسوان ، مصر هي واحدة من أكثر الأماكن هدوءًا على الإطلاق. إنه المكان الذي كتبت فيه أجاثا كريستي الشهيرة روايتها الشهيرة "الموت على النيل". تمزج أسوان بين جمال الطبيعة والصفاء والتاريخ. المدينة المصرية لديها كل شيء. إذا كنت مهتمًا بالتاريخ ، فسوف تحبه ، وتريد ببساطة الجلوس لاحتساء الشاي على ضفاف النيل أو ركوب قارب ، ستحب ذلك أيضًا.


ما يمكنك القيام به هناك؟

1- قضاء يوم في حديقة أسوان النباتية

2- زيارة معبد فيلة

3- الفسحة في القوارب القديم (فندق في وسط اللا مكان وسط النيل )



11- كوه ساموي ، تايلاند

حسنًا ، إنها تايلاند مرة أخرى. هذه المرة في كوه ساموي ، وهي جزيرة تقع قبالة الساحل الشرقي لتايلاند. تشتهر بشواطئها الجميلة. إنها ثاني أكبر جزيرة بعد فوكيت.


ما يمكنك القيام به هناك؟

1- قم بزيارة حديقة Angthong الوطنية البحرية.

2- اذهب لرؤية ضريح بوذا الكبير

3- الغوص في كوه تاو مما يعني جزيرة السلاحف حيث يمكنك رؤية السلاحف البحرية المثيرة والملونة.



12- بورا بورا

إنها جزيرة في جنوب المحيط الهادئ. إنه حرفياً في منتصف أي مكان ، وهذا هو السبب في أنه مثالي للأزواج. ولهذا السبب أيضًا يجب أن تأخذ مكانها في القوائم عبر الإنترنت لمعظم وجهات السفر الرومانسية. إذا لم تكن جزيرة بورا بورا مدرجة في تلك القائمة ، فماذا يجب أن تفعل؟


ما يمكنك القيام به هناك؟

1- استمتع برحلة غروب الشمس في جزيرة بورا بورا.

2- مشاهدة الدلافين والحيتان

3- السباحة على شاطئ ماتيرا (تحقق من المزيد من الشواطئ التي يمكنك زيارتها)




لا يوجد شيء أفضل من السفر مع شريك حياتك واستكشاف أروع الأماكن على وجه الأرض. نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمتنا ، وأخبرنا في التعليقات أين قضيت شهر العسل أو إذا كنت ستتزوج قريبًا ، أين تخطط لقضاء شهر العسل؟ استمتع.

كتبه : 
 من موقع : stylisheve.com
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-