نجوم فى السماء : مهرجان الجونة يقدم بروش رجاء الجداوي و حسن حسني و غيرهم

بروش لرجاء الجداوي و حسن حسني و فؤاد المهندس و شويكار فى مهرجان الجونة السينمائي 2020 

حرص منسقوا مهرجان الجونة السينمائي المقام للمرة الرابعة على التوالي بنجاح ساحق على توزيع بعض الهدايا التذكارية على ضيوفه كل عام، ومن ضمن هدايا هذا العام، وهو «بروش» مصنوع على شكل نجوم أثروا بشكل كبير في السينما المصرية و العالمية .

نجوم فى السماء

ومن بين هذه الهدايا بروش النجمة رجاء الجداوي، التي رحلت عن جمهورها ، و ايضا بروش للنجوم  فؤاد المهندس،و شويكار و حسن حسني ونور الشريف، ومحمود عبدالعزيز، والريحاني وغيرهم، و جاءت هذه الهدايا تحت عنوان «نجوم في السماء»، و تعد هذه البروشات أحد أبرز هدايا المهرجان هذا العام والذي نال إشادات واسعة من الضيوف.


يذكر أن حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان، بدء اليوم في السادسة مساءا ، وستتولي شبكة قنوات «أون» بثه بشكل مباشر.

ويعرض في الافتتاح الفيلم التونسي «الرجل الذي باع ظهره»، للمخرجة كوثر بن هنية، في أول عرض له بالشرق الأوسط بعد عرضه في مهرجان فينيسيا.

جدير بالذكر، انه قد توافد عدد كبير من نجوم الفن اليوم على مدينة الجونة لحضور حفل الافتتاح، بينهم سمير صبري، ومحيي إسماعيل، وجمال سليمان، وأشرف زكي، ويسرا، وليلى علوي، وروجينا، وآخرون.

صور بروش رجاء الجداوي و حسن حسني و فؤاد المهندس و شويكار



Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-