معلومات تهم كل امراة فى بداية الحمل و الشهور الاولي .. لازم تعرفيها

معلومات تهم كل امراة فى بداية حملها .. لازم تعرفيها

تنعم كل امرأة تقريبًا بالقدرة على الإنجاب مرة واحدة على الأقل في حياتها. تعتبر من أعظم الهدايا التي يمكن أن تقدمها المرأة لزوجها. إن الحمل من شأنه أن يجعل الزوجين أكثر قربًا من بعضهما البعض ، وفي هذه المرحلة المعينة من حياتهما يمكن أن يطلقوا على أنفسهم عائلة. عند معرفة أن المرأة حامل ، يبدأ معظم الأزواج بحماس في التخطيط للحمل والولادة في نهاية المطاف.


عند الحديث عن الحمل ، من المهم معرفة أمور ما قبل الحمل المتعلقة بالولادة. من المستحسن إجراء فحص مع الطبيب أو القابلة للمرأة من أجل مواجهة الحقائق المتعلقة بالولادة. التحضير البدني ضروري للولادة ، لأن هذا يمكن أن يغير بالفعل الوظيفة الطبيعية لجسم المرأة. سيكون مقدم الرعاية مفيدًا في تحضير جسد المرأة للحمل ، وأيضًا نقل المعلومات المتعلقة بالمشاكل المحتملة في الحمل. يشعر بالقلق في هذه المرحلة ، حيث يتعين على المرأة بالفعل اتباع بعض الاحتياطات من أجل تصور طفل سليم. من خلال طلب المشورة بشأن ما قبل الحمل ، والسلامة ، وتغيير نمط الحياة ، وفيتامينات ما قبل الولادة ، وأهمية حمض الفوليك ، يمكن للمرأة أن تستعد بالفعل للولادة.


عند التحضير للحمل ، يجب تغيير نمط حياة المرأة. تدخين السجائر هو بالتأكيد ممنوع ، وكذلك استهلاك الكحول. يمكن أن تؤثر هذه الإدمان على صحة المرأة وطفلها الذي لم يولد بعد. قد تحتاج المرأة إلى فقدان الوزن أو زيادته وفقًا لوزنها الحالي بالنسبة لطولها وبنيتها. قد يؤدي كونك سمينًا جدًا أو نحيفًا جدًا إلى حدوث مضاعفات لكل من المرأة والطفل. ستكون البداية الجيدة في التحضير للولادة هي إنشاء نظام لياقة خاص بفترة الحمل. يُنصح بسؤال الطبيب عن التغذية والتمرين للأسئلة المحتملة المتعلقة بالتمارين الرياضية وتناول الطعام.


معرفة المزيد عن جسد المرأة أثناء المراحل الأولى من الولادة أمر ضروري لمعرفة الوضع بشكل صحيح. لأجزاء مختلفة من جسم المرأة أدوار محددة عندما يتعلق الأمر بالحمل. يجب مناقشة بعض الاضطرابات من كلا الوالدين المحتملين مع الطبيب للحصول على معلومات أساسية صحية إضافية. يشعر الزوجان بالقلق والتوتر أيضًا لأن هذه مرحلة حرجة للغاية بالنسبة للمرأة. الإجهاد السابق للحمل أمر طبيعي عند النساء على وشك الولادة ، مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل الجدولة والجنس واحترام الذات ، من بين أشياء أخرى كثيرة.


عند التحضير للحمل ، يجب أن يكون الزوجان واثقًا بما يكفي لمعرفة كيفية التعامل مع الطفل. تعتبر معرفة أعراض الحمل المبكرة مهمة أيضًا لأن هذه علامات على أن الولادة ستحدث في الوقت المناسب. عندما يشعر الزوجان أنهما جاهزان ، فإن زيارة طبيب التوليد / أخصائي أمراض النساء (OBGYN) ستساعد في الحصول على مزيد من المعلومات حول الحمل. في هذه المرحلة ، يمكن للزوجين الاستفادة من تقويم الحمل لاتباع الموعد المناسب للولادة.

غالبًا ما تشعر النساء بالقلق عندما يعرفن أنهن حاملات. الشعور بالقلق والتوتر من العلامات المعتادة التي تُظهر قلقها بشأن الولادة. ولكن من خلال قضاء الوقت مع زوجك ، والزيارات المنتظمة إلى طبيب النساء والتوليد ، وإيجاد وقت للاسترخاء والراحة ، مع ممارسة التمارين الرياضية الجيدة ، لا ينبغي أن يكون القلق مشكلة على الإطلاق. كل ما عليك القلق بشأنه هو ماذا تسمي الطفل؟


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-