كل ما تريد معرفته عن حدائق الفراشات و طريقة انشائها

 كل ما تريد معرفته عن حدائق الفراشات

عند إنشاء حديقة الفراشات ، فإن احتمالات ما يجب تضمينه في تصميم حديقة الفراشات الخاصة بك لا حصر لها. فيما يلي بعض الاقتراحات لمساعدتك على البدء. إنها مصممة لإثارة العملية الإبداعية لعقلك وتبدأ في طريقك لإنشاء حديقة فراشة جميلة.


قبل أن تبدأ حديقة الفراشات الخاصة بك ، اكتشف أنواع الفراشات الموجودة في منطقتك. فكر في القيام بنزهة استكشافية حول موقعك باستخدام دفتر تعريف الفراشة. قد يستغرق هذا بعض الوقت والجهد الإضافي ، لكن النتائج تستحق العناء. بعد أن تقوم بتجميع قائمة أنواع الفراشات المحلية الخاصة بك ، تأكد من أن تكتب في خطة حديقة الفراشات الخاصة بك ما تستخدمه هذه الأنواع المعينة من الفراشات في نباتات الرحيق والغذاء.


تأكد من أن حديقتك في موقع يوفر ست ساعات على الأقل من ضوء الشمس يوميًا. الفراشات مخلوقات بدم بارد وبالتالي فهي تعمل بشكل أفضل عندما تكون دافئة ومحمية.


يمكن أن تكون الرياح أسوأ عدو للفراشة ، لذا تأكد من وجود الكثير من الحماية من الرياح في تصميمك. يمكنك زراعة الشجيرات الطويلة والنباتات الأخرى من أجل استراحة الرياح ، لكن الموقع الذي يتجنب الرياح العاتية أفضل.


أفضل ما في الأمر هو حديقة الفراشات الموضوعة على الجانب المشمس من منزلك مع مصدات الرياح على الجانبين الغربي والشرقي ، أو في أي مكان تأتي منه العجائب السائدة في منطقتك. حاول تحديد موقع حديقتك بالقرب من النافذة حتى تتمكن من مشاهدة الفراشات من الداخل. وفر أماكن جلوس بالخارج أيضًا.


إذا أمكن ، يمكنك حفر منطقة وبناء جدار حجري حولها. هذا من شأنه أن يخلق مصدات الرياح المثالية لفراشاتك. اجعل ممرات حصى حول حديقتك لتوفير المشي في الوحل.


هناك العديد من الطرق الإبداعية لبناء حديقة الفراشات. خذ وقتك في تصميم حديقة ستستمتع بها وتفخر بها.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-