بعد ترند بديلة دينا الشربيني عند عمرو دياب .. اعرف قصة البنت المصورة مع عمرو دياب

بعد ترند بديلة دينا الشربيني عند عمرو دياب .. اعرف قصة البنت المصورة مع عمرو دياب

 فاجأ النجم عمرو دياب جمهوره بنشره صورة لفتاة وكتب عليها كلمتين باللغة اليونانية، #Εσύ_εσύ، لتثير الجدل و التساؤل بين الجمهور ومحبيه لمعرفة هوية هذه الفتاة خاصة أنها لا تشبه أيا من بناته.


من هى الفتاه التى مع عمرو دياب - ترند دينا الشربيني

توصلت الصحف العربية  لهوية صاحبة الصورة مع عمرو دياب التى قال عنها البعض انها قد تكون بدلية دينا الشربيني ، وهي المطربة اليونانية إيريني بابادوبولو، التي نشرت هي ايضا صورة للنجم عمرو دياب عبر حسابها الشخصي يرتدي ملابس صيفية وكتبت عليها بالعربية (أهي أهي) واسم عمرو دياب، ويبدو أنها شريكته في الفيديو كليب الجديد للأغنية التي تحمل الاسم نفسه.


إيريني بابادوبولو

النجمة اليونانية إيريني بابادوبولو مطربة وعارضة أزياء عمرها 35 سنة ، كانت قد أصدرت احدث مقاطع الفيديو  كليب لها في بداية شهر يوليو الماضي، وهي أغنية بعنوان (رقصة قلبي)، وعلى المستوى الشخصي فهي على علاقة بحارس مرمى (باوك ألكسندروس) اليوناني.


وكانت قد احتفلت بعيد ميلادها مع أصدقائها في 25 أغسطس الماضي، وأثارت الجدل برقص مثير خلال عطلة صيفية قضتها في سانت دومينيك قبل عودتها إلى اليونان.

المصدر : صدى البلد و مواقع اخري
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-