كيف تختار ربطة عنق او الكرافات مناسبة و شيك و طريقة تنسيقها مع ملابسك

 كيف تختار ربطة عنق او الكرافات و طريقة تنسيقها

إنه فن مطابقة ربطة العنق بشكل صحيح مع باقي الملابس والمناسبة. إذن كيف يمكنك إتقان الحيل؟ ببساطة تذكر هذه الإرشادات القليلة.


قم دائمًا بشراء ربطة العنق بالطول الصحيح. أطوال التعادل القياسية 130-150 سم. يجب على الرجال طوال القامة طلب روابط أطول. طول ربطة العنق المناسب هو عندما يلامس طرف المثلث للربطة إبزيم الحزام.


ما لم تكن قادرًا على شراء عروض ربطة عنق بأزياء ، اشترِ عرضًا من 8-9 سم وهو عرض عام ولن يخرج عن الموضة أبدًا.


أثناء شراء ربطة عنق تناسب البدلة ، تأكد من حمل البدلة معك. سيكون لديك بعد ذلك فكرة مثالية عن الشكل الذي ستبدو عليه ربطة العنق عند ارتدائها. إذا كانت السترة معطفًا رياضيًا ، فيجب أيضًا مراعاة لون البنطال عند اختيار ربطة العنق.


قبل الشراء ، تحقق بعناية من ربطة العنق بحثًا عن أي عيب في التصنيع مثل الخيوط السائبة ، والنسيج غير المستوي ، والبقع ، وتغير اللون ، والتلطخ ، وما إلى ذلك.


يمكن أن تكون روابط المكتب العادية غير الرسمية عبارة عن مزيج من البوليستر ، لكن اجتماعات العمل والمناسبات الأخرى تتطلب روابط من الحرير أو مزيج الحرير.


لجميع المناسبات ، تجنب العلاقات مع الصور والرسوم المتحركة. هذه الأنماط غير رسمية للغاية ويجب ارتداؤها فقط في المناسبات غير الرسمية المماثلة ، مثل حفلة عيد ميلاد أو تجمع عائلي.


الرهان الآمن هو ربطات عنق ملونة أو مخططة أو منقطة. طابقها مع القميص أو البدلة وارتداءها.


بالنسبة لمقابلة العمل واجتماع العمل والمكتب العادي والمناسبات الجادة الأخرى ، يجب أن يكون اختيار ربطة العنق متحفظًا. اخلع قميصًا أو بدلة داكنة اللون مع ربطة عنق فاتحة اللون بنفس اللون أو اللون المكمل. لا ترتدي ربطة عنق مخططة بقميص مخطط ، باستثناء القميص المخطط بدبوس. ربطة عنق صلبة ستكون خيارًا أفضل.


تطابق أنماط وملمس الملابس مع ربطة العنق. مع القمصان المنقوشة ، من الأفضل ارتداء أربطة عنق متينة والعكس صحيح. سيكون صدامًا صاخبًا إذا كنت ترتدي ربطة عنق منقوشة مع قميص منقوش. يمكن تهدئة هذا الاشتباك من خلال ارتداء سترة عادية معهم.


يرتاح القميص الغامق من خلال ربطة عنق ذات ألوان فاتحة ويمكن تهدئة القميص اللامع من خلال إقرانه بربطة عنق داكنة. نادرًا ما يحدث خطأ في ربطات العنق بألوان الأزرق الداكن والأحمر الداكن. يمكنك أيضًا اختيار ربطة عنق من نفس لون قميصك أو بدلتك ، لكن بدرجة أفتح أو أغمق.


هل تدرك أن وجهك وجلدك يجب أن يؤثر أيضًا على اختيارك للربطة؟


إذا كان وجهك قويًا وزاويًا ، فيجب عليك ارتداء أربطة عنق مخططة. تتماشى العلاقات المنقطة والمطبوعة بشكل جيد مع وجه مستدير أو طفل. يمكن للجميع ارتداء الألوان الصلبة.


كما كنت ستطابق القميص والبدلة مع بشرتك قبل الشراء ، لذلك يجب عليك اتباع نفس المبادئ عند اختيار ربطة عنق.


لذا يمكنك أن ترى أن اختيار ربطة العنق يعتمد على المناسبة ، ونمط القميص والسترة ، ولون القميص والسترة.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-