فستان رانيا يوسف فى الجونة 2020 قبل المهرجان - سيكون مفتوح من اكثر من اتجاه

ملابس رانيا يوسف فى مهرجان الجونة 2020 

قبل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان العالمي الجونة السينمائي، تحت رعاية رجل الاعمال المصري نجيب سويرس و ساميح ساويرس اليوم ، بمدينة الجونة السياحية، ينتظر الجمهور الإطلالات  المبهرة للفنانات، التي تأخذ المصيب الاكبر من المهرجان، واهتمام الجمهور.


رانيا يوسف، واحدة من الفنانات اللاتي دومًا ما ينتظر جمهورها ظهورها وإطلالاتها، التي تحدث جدلًا واسعا دائم في كثير من اوقات ظهروها ، خاصة عقب الضجة الكبيرة التي حدثت العام الماضي في ختام مهرجان القاهرة السينمائي عقب ظهورها بفستان "البطانة" العاري من اسفل ، لتتصدر الفنانة "التريند" في كل مرة تظهر فيها بفستان، مميز ومختلف.


وأكدت رانيا يوسف أنها تستعد حاليًا لافتتاح الدورة الرابعة من هذا المهرجانالعالمي ، المقرر إقامته اليوم الساعة الخامسة مساءا ، وأنها سترتدي من توقيع مصممة الأزياء فيفيان معوض. 


فيفيان معوض مصممة فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2020 تكشف تفاصيل الفستان

وكشفت مصممة الأزياء، فيفيان معوض، لـ "هُن" عن تفاصيل إطلالة رانيا يوسف اليوم ، قائلة: "ستان هيليق بالمهرجان والسجادة الحمراء، لأنه بسيط وفي نفس الوقت شيك جدًا يمشي مع شخصيتها". 


وتابعت "معوض" التي رفضت الكشف عن لونه "هيبقى لامع ومضيء، ومفتوح من كذا اتجاه، لأن فستان رانيا لازم يكون مفتوح، خصوصًا إنه بيليق عليها".


واستطردت: "طبعا خايفة جدًا من ردود الأفعال ولكن متحمسة ومبسوطة بالشغل مع رانيا، لأنها شخصية شجاعة واللي بتختاره بتلبسه". 

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-