كيف اصبح عارضة أزياء

 كيف اصبح عارضة أزياء

أتلقى كل يوم طلبات حول كيفية أن أصبح عارضة أزياء. أشياء مثل كيفية البدء ، والعثور على وكالة عرض الأزياء والتواصل معها ، والحصول على أول جلسة تصوير.


كيف تبدأ:

قبل أن تبدأ في فعل أي شيء ، يجب أن تسأل نفسك هذه الأسئلة لأنها ستساعدك في إرشادك لبقية العملية.

ما الذي أريد الحصول عليه من ان اكون عارضة ازياء ؟

 ما الذي أرغب في فعله لأصبح عارضة ازياء

 ما هو نوع عارضة ازياء الذي أريد أن أكون؟ الموضة ، المدرج ، ملابس السباحة ، الرياضة ، إلخ.

ما مدى مرونتي في السفر والوقت 



بمجرد تقييم هذه الأسئلة ، هناك طريقتان يمكنك اتباعهما. الأول هو الاتصال بوكالة عروض الازياء التي سأشرحها أدناه. الطريقة الأخرى هي التصرف مثل وكالتك الخاصة وإنشاء محفظتك الخاصة. يمكن القيام بذلك بسهولة عبر الإنترنت ، حيث يوجد الآن العديد من الأماكن التي يمكنك فيها نشر الصور ومعلومات عن نفسك لجذب كاشفي المواهب.


إذا اخترتي السير في الطريق التقليدي والعمل مع وكالة عارضات أزياء ، فقد يكون من الصعب في بعض الأحيان أن تعرف أولاً وقبل كل شيء كيفية العثور على واحدة جيدة ، وما الذي تبحث عنه في وكالة عرض الأزياء. يمكنك بسهولة البحث والعثور على وكالات في دفاتر الهاتف أو عبر الإنترنت ، إلخ. قبل أن تفعل أيًا من ذلك ، أوصي بالاتصال بأي شخص تعرفه ، هذا نموذج ، والتعرف على بعض التجارب التي مروا بها مع النمذجة والعامة ، وأيضًا بشكل خاص مع الوكالات المختلفة في منطقتك. بمجرد أن تكون لديك فكرة عامة عن شكل المشهد ، اتصل ببعض الوكالات وحدد موعدًا لمقابلتها. يمكن أن يكون الاجتماع مع الوكالة أصعب جزء من التجربة بأكملها وأكثرها تدميرًا للأعصاب. كن حازمًا ، ولا تسمح للوكالة بالاستفادة منك!

الأشياء التي يجب طرحها والبحث عنها هي:

  ماذا فعلوا عارضو الازياء الاخرون ؟

 ماذا يمكنهم أن يفعلوا لك؟

 هل يمكنهم تلبية احتياجاتك كفرد عارضة ازياء ؟

 هل للوكالة أهداف مماثلة للأهداف التي لديك لنفسك؟ 

يعتمد السؤال الأخير "كيفية الحصول على أول صورة فوتوغرافية" على المسار الذي تسلكه. إذا ذهبت مع وكالة ، فسيتعين عليك الترتيب معهم ، والتقاط صورة ، والبدء في بناء محفظتك. إذا قررت الذهاب بمفردك ، فسيتعين عليك إنشاء محفظتك الخاصة. إما باستخدام الصور التي لديك بالفعل ، أو عن طريق الاتصال بمصور لالتقاط صورة. أوصي بأن يكون التعاقد مع مصور هو الطريق الصحيح ، لأنه يبدو أكثر احترافًا ، والجودة أكبر بكثير من الصور البسيطة للعائلة والأصدقاء ، وما إلى ذلك.


حظًا موفقًا في البحث. لا تتردد في إعادة طباعة هذه المقالة طالما أنك تحتفظ بالتسمية التوضيحية التالية وسيرة المؤلف مع جميع الارتباطات التشعبية.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-