حقائب Balenciaga الايطالية - معلومات عند التسوق لشراء حقائب اليد

 حقائب Balenciaga - معلومات عند التسوق لشراء حقائب اليد

حقائب Balenciaga هي المظهر الأنيق اليوم وتسمى عادة حقائب المشاهير. تستخدم حقائب اليد Balenciaga أفضل أنواع جلد الماعز الإيطالي المتعثر لمنحها مظهرًا مترهلًا من النوع الذي يحبه الجميع. يعتبر كريست أب بال بالنسياغا ، أشهر مصمم أزياء إسباني ، معلمًا في صناعة الأزياء. ألهمت تصاميمه الكلاسيكية صناعة الأزياء طوال القرن العشرين وما زالت تمارس تأثيرها حتى اليوم.


تعود ملكية House of Balenciaga اليوم إلى Jacques Bogart S.A. تولى Nicolas Ghesquière مؤخرًا منصب كبير المصممين ، حيث أعاد تغليف حقائب اليد الكلاسيكية Balenciaga أو Replica Balenciaga Handbags بحثًا عن المرأة المميزة اليوم.



حقائب اليد Balenciaga وأحيانًا جلد Balenciaga المقلدة خفيفة الوزن ومتينة وفريدة من نوعها. الحقيقة هي أنه لا يوجد حقيبتان متطابقتان. هذه الحقائب ليست أنيقة فقط ولكنها عملية أيضًا. تأتي في مجموعة واسعة من الألوان مثل الأزرق السماوي والوردي الزاهي والأزرق الداكن والبيوتر والأخضر التفاح والأرجواني. كما أنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة لتلبية أي احتياجات. سوف نستكشف القليل من هؤلاء


أولاً (يُعرف أيضًا باسم: Small ، Classique ، Le Dix ، Lariat) حقيبة يد Balenciaga هذه مسطحة بشكل أساسي مع حواف مستديرة. يبلغ قياسها 13x2.5x7.5 ولها حزام كتف مقاس 18 بوصة. تباع حقيبة اليد هذه في الولايات المتحدة بسعر 995.00 دولارًا أمريكيًا تقريبًا ولها الرمز التسلسلي "103208".


حقيبة المدينة (متوسطة الحجم) هذه الحقيبة واسعة جدًا ورائعة للاستخدام اليومي. يبلغ قياسها 15 × 4 × 10 ، ولها حزام كتف مقاس 24 بوصة ، ورمزها التسلسلي "115748" وتباع بسعر حوالي 1،195.00 دولارًا أمريكيًا.


حقائب العمل (المعروفة أيضًا باسم Office ، الكبيرة) بهذا النمط من Balenciaga لها الرمز التسلسلي "132110" ، وتباع في الولايات المتحدة بسعر 1،275.00 دولار. تبلغ أبعاده 18x6x12 وهو رائع لنقل الملفات والمجلدات من مكان العمل إلى المنزل والعودة.


عطلة نهاية الأسبوع (المعروفة أيضًا باسم Voyage) البيع بالتجزئة مقابل 1،385.00 دولارًا أمريكيًا ولديها الرمز التسلسلي "110506" يقيس 21 × 9 × 15. سيسمح لك حجم هذه الحقيبة بأخذ أي شيء تحتاجه في عطلة نهاية الأسبوع.


حقائب اليد في هذا النمط لها الرمز التسلسلي "128522" ، وتباع بالتجزئة بسعر 1095.00 دولارًا تقريبًا. مقاس نمط Purse 16x2x11 وهو أكبر قليلاً من حجم مدينة Balenciaga ولكنه أقل نحافة. هذه الحقيبة إضافة رائعة إلى رحلة التسوق القادمة.


تحتوي حقائب Box Box في هذا الطراز على الرمز التسلسلي "145694" ، ويبلغ حجم بيعها بالتجزئة 985.00 دولارًا أمريكيًا تقريبًا. يقيس نمط Box 13x6x6.5 ، وهي مثالية للاستخدام غير الرسمي.


مقاسات حقائب Twiggy The Twiggy مقاس 14.5x6.5x9 ، مع حزام كتف مقاس 23 بوصة. وهي أطول قليلاً وأكبر من طراز Box. إنها حقيبة يد رائعة للاستخدام اليومي الكاجوال. حقائب اليد من هذا النمط لها المسلسل رمز "128523" ، وتجارة التجزئة مقابل 1055.00 دولارًا فقط في الولايات المتحدة.


من المحتمل أن تكون أنماط ومظهر وسعر حقيبة Balenciaga أحد أسباب تسميتها حقيبة Celebrity. أسماء مثل Mary-Kate و Ashley Olsen و Nicky Hilton و Nicole Richie جميعهم يغنون الثناء ويحملون حقائب Balenciaga - Replica Balenciaga Handbags. وهذا يسبب أيضًا طلبًا كبيرًا وقائمة انتظار طويلة. لا تسمح Balenciaga للمتاجر ببيع حقائب اليد الخاصة بهم عبر الإنترنت ، لذا إذا رأيت إعلانًا من متجر يقول إن لديهم هذه الحقائب في المخزون ، فستحتاج إلى الاتصال بهم للطلب. قد تتمكن الآن من شراء حقيبة Balenciaga الأصلية على موقع eBay ولكن كن حذرًا. الطلب مرتفع جدًا لدرجة أن هناك العديد من العناصر المقلدة أو المقلدة (Replica Balenciaga Handbags).

فيما يلي قائمة ببعض الأشياء التي يجب التفكير فيها والتحقق منها عند الشراء على e-Bay.


* إذا كان البائع يبيع عدة حقائب من Balenciaga متطابقة أدناه للبيع بالتجزئة ، فمن المحتمل أنها مزيفة. مرة أخرى كما ذكرنا لا يوجد اثنان متماثلان تمامًا. المقلدة حقائب Balenciaga 

* حقائب اليد Balenciaga تحمل قيمة البيع بالتجزئة. حتى الحقيبة المستعملة ستكلف على الاقل أكثر من 700 دولار. تذكر القول "إذا كانت الصفقة تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أنها كذلك". 

* تطوي أحزمة الكتف بسلاسة على نفسها عند النهايات. 

* ابحث عن توقيع "لامبو" المنقوش / البارز على السوستة. خلاف ذلك هم طبق الاصل حقائب Balenciaga


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-