للسيدات كيف تلبسي و تظهري بمظهر بناتي .. استايل اللبس البناتي

للسيدات كيف تلبسي و تظهري بمظهر بناتي .. استايل اللبس البناتي 

يريد الناس أن يظلوا شبابًا لأطول فترة ممكنة ، وسيفعلون أي شيء لتحقيق ذلك بأي ثمن يمكنهم تحمله. لا يقر الكثير منهم أنه في بعض الأحيان ، كل ما يتطلبه الأمر هو إعادة التفكير في خزانة ملابس المرء وارتداء ملابسه الصغيرة.


مع بلوغنا سن الثلاثين ، يبدأ البعض منا في رؤية علامات الشيخوخة ، خاصة على بشرتنا. تبدأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد وأقدام الغربان في الظهور. إذا كان لدينا طفل بالفعل ولم نركز حقًا على الاهتمام بأجسادنا ، فسنلاحظ سمكًا معينًا حول الوسط ، ناهيك عن بعض الترهل التي تتشكل بالفعل هنا وهناك. قد تكون الجراحة التجميلية هي الحل الذي تحتاجه لاستعادة شبابك ، ولكن في بعض الأحيان ، مجرد ارتداء الجروح الصغيرة كافية.


لا يعني ارتداء ملابس الشباب اتباع اتجاهات الموضة الحالية عن كثب. بغض النظر عن مدى مواكبة الموضة أو الموضة ، سنصل جميعًا إلى عمر معين حيث لا تناسبنا بعض اتجاهات الموضة بعد الآن. إن ارتداء ملابس الشباب ليس عذراً لسحب ما تبقى من خزانة الملابس التي كانت لدينا عندما كنا مراهقين من التخزين والبدء في ارتدائها مرة أخرى.


عندما نقول "لباس الشباب" ، فإن ما يعنيه هو تحديث خزانة ملابسنا ببعض العناصر المختارة لإبقائنا مواكبين للموضة وإضافة القليل من التوابل إليها ، ولكن دون الإخلال بأسلوبنا المميز. لأن هذا هو ما يجب علينا فعله عندما نبدأ في بلوغ منتصف العمر. يجب أن نبدأ في تبني أسلوب التوقيع بدلاً من أن نكون واعين بالموضة. بأكثر من طريقة ، هذا هو "اللباس الشاب" الذي نحتاج إلى الاستمرار في القيام به. يجب أن يظهر أسلوب توقيعنا في اختيارنا للأزياء ، ولكن يجب علينا مع ذلك المضي قدمًا في اختياراتنا.


تلبيس الشباب مع الجينز

الجينز هو العنصر الأساسي عندما يتعلق الأمر بملابس الشباب. لسوء الحظ ، فإن الجينز هو أيضًا أكثر الأشكال التي لا ترحم للشخص الذي زاد سمكه بسبب العمر وربما الأمومة. إذا كان الجينز الخاص بك لا يناسبك ، فسوف يُظهر كل منحنى يجب إخفاؤه بدلاً من كشفه.


ومع ذلك ، هناك حيلة لارتداء الجينز. إذا كان وسطك سميكًا بالفعل ولم يعد محيط الخصر نحيفًا كما كان من قبل ، فما يمكنك فعله هو البحث عن زوج من الجينز الذي يناسب قوامك بدلاً من التمسك بالأنماط القديمة التي كنت ترتديها.


سوف يوازن بنطلون جينز بقصة ساق من سمك جسمك ويجعلك تبدو حسيًا وليس بدينًا. قم بإقرانها بغطاء يلف ويتدفق حولك ، وستكون على ما يرام.


الباستيل لملابس الشباب

ربما لا شيء يتفوق على الشيخوخة أكثر من ارتداء الألوان الفاتحة. عندما كنا أصغر سنًا ، اضطررنا إلى ارتداء ألوان أغمق مثل الأزرق الداكن أو الأسود أو المارون أو البني الشوكولا لأننا أردنا أن نتعامل بجدية أكبر عندما نبدأ حياتنا المهنية. بينما نمر عبر منتصف العمر ، يجب أن نبدأ في ارتداء ملابس الشباب من خلال التفتيح.


ومع ذلك ، ليس عليك التخلي عن بدلاتك ذات الألوان الداكنة لهذا الغرض. ربما كل ما عليك القيام به هو إقرانهم ببلوزة بلون الباستيل مع القليل من الرتوش. ربما يمكن أن تفعل ذلك بعض الخيارات والملحقات الملونة. احرص على عدم المبالغة في ذلك. ما زلت تريد أن تبدو رزينًا ومختصًا في أعمال شركتك الفاشلة بدلاً من الشمبانيا والبراقة.


في الأيام غير الرسمية وفي عطلات نهاية الأسبوع ، عندما يمكنك التخلص من بدلاتك ، فإن الطريقة الرائعة لارتداء ملابس الشباب هي ارتداء فستان فاتح من القماش الخفيف ، خاصة خلال فصل الصيف. اربطي شعرك على شكل ذيل حصان وانسي وضع المكياج ليوم واحد ، باستثناء القليل من بودرة الوجه وملمع الشفاه اللامع. هذه هي الطريقة الأفضل والأكثر تكلفة للتغلب على الشيخوخة ، ولا تحتاج حتى إلى البوتوكس لذلك.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-