تزيين ملابسك و اكسسوارتك الجلد .. اجعليها شيك و جميلة

 تزيين ملابسك و اكسسوارتك الجلد .. اجعلها شيك و جميلة : أفكار رائعة لتفتيح مظهرك!

كان الجلد من المنسوجات المفضلة في جميع أنحاء العالم لآلاف السنين. تم استخدامه في إنجلترا وألمانيا وفرنسا بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى لصنع الأمتعة والملابس والأحذية وحقائب اليد وغيرها من المنتجات حسب ما تراه الثقافات المختلفة مناسبًا. استخدم الهنود الجلود في الملابس والأحذية والأحذية والمجوهرات والبطانيات والمنازل.



جعل الهنود جلودهم تبدو ملونة وجذابة للعين. أضافوا خرزًا على أحذيتهم وأحذيتهم ، وزينت الأصباغ الملونة الجزء الخارجي من قمصانهم ، وزخرف الريش فساتين الرأس الجلدية. وجد الهنود طرقًا عديدة لتزيين جلودهم.

لقد اعتدنا اليوم على استخدام الجلد للعديد من جوانب الحياة مثل حقائب اليد والمحافظ والأحذية والملابس والمعاطف والقبعات والمجوهرات والأمتعة والمحافظ وحزم الفاني. من السهل جدًا اختيار ما سنرتديه وحمله مع ما. لدينا العديد من الأنماط والألوان والدرجات المختلفة من الجلد للاختيار من بينها. كل ما علينا فعله هو الدخول على الإنترنت أو إلى مركز تجاري وشراء ما نحب. الأمر بهذه السهولة.




قد تكون مجموعتك أسهل في الإكسسوارات مما تعتقد. على سبيل المثال ، نستخدم حقيبة ذات نمط معين مثل حقيبة يد صغيرة لارتدائها مع ملابس السهرة. ستزين حقائب اليد العصرية والمحافظ الرياضية الجينز والقمصان. بينما ستعمل حقيبة فاني أو حقيبة ظهر / حقيبة كتب بشكل جيد في نزهة مغامرة أو إلى مدينة ملاهي. أو إلى أي مدى قد تبدو احترافيًا وأنت تحمل حقيبة جلدية رفيعة وأنت تمشي في اجتماع عمل مشترك. الطريقة التي ترتدي بها ملابسك تقول الكثير عن شخصيتك.


هناك طريقة أخرى لإضفاء إكسسوارات لخزانة ملابسك وهي المجوهرات الجلدية مثل المختنقون أو القلادة الجلدية المزودة بشريحة أو خرز عليها. تعتبر المجوهرات الجلدية أنيقة للغاية في عالم الموضة اليوم ، وعندما تفكر في ذلك ، تجدها كذلك لبعض الوقت.


هناك طرق عديدة لاستخدام الجلد في تزيين يومك سواء في العمل أو في اللعب. هذه مجرد أفكار قليلة حول كيفية تجهيز خزانة ملابسك بالجلد. هل يمكنك التفكير في المزيد؟


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-