نظرة قريبة على أقنعة الهالوين

ما يجب ان تعرفه عن ماسكات للهالوين لهذا العام

إذا كنت قد بدأت بالفعل في التخطيط لزي الهالوين لهذا العام ، فربما تكون قد استغرقت بعض الوقت للبحث في متجر أزياء أو اثنين أو التحقق من الاختيارات عبر الإنترنت. جزء كبير من صناعة الأزياء يشمل أقنعة الهالوين. جزء شائع من احتفالات الهالوين ، أقنعة الهالوين ليست هي الحل لاحتياجات أزياء الجميع. إليك نظرة على الأشياء الجيدة والسيئة لملحق الهالوين هذا.


مميزات اقنعة الهالوين

أحد أفضل جوانب أقنعة الهالوين هو أنها تخفي من أنت تمامًا. سواء اخترت قناع الهالوين الذي يغطي وجهك ورأسك بالكامل ، أو مجرد جزء منه ، فإن التأثير النهائي لأي منهما هو أنه يغير شكل وجهك. هذا يمكن أن يجعل التعرف عليك أكثر صعوبة من مجرد طلاء الوجه.


من المزايا الأخرى لأقنعة الهالوين أنها سهلة الاستخدام للغاية. إذا كنت ترسم وجهك ، فستحتاج إلى قدر كبير من الوقت والصبر وبعض المواهب الفنية للحصول على التأثير الصحيح. مع قناع الهالوين ، يمكنك ببساطة ارتدائه وأنت على استعداد للذهاب.


يمكن أن تكون الأقنعة أيضًا فكرة أزياء غير مكلفة. من خلال ارتداء ملابس بلون خالص والانزلاق على قناع ، يمكنك أن تصبح على الفور الشخصية التي يمثلها القناع - الملحقات الأخرى اختيارية. يمكنك حتى دمج أقنعة الهالوين مع ملابسك اليومية لتصبح طبيبة زومبي أو قطة طاهية أو فكرة أخرى فريدة من نوعها.

عيوب اقنعة الهالوين

يمكن أن تكون أقنعة الهالوين خطيرة إذا تم ارتداؤها بشكل غير صحيح. يجب توخي الحذر الشديد للتأكد من أن القناع لا يعيق رؤيتك أو تنفسك. هذا صحيح بشكل خاص مع أزياء الأطفال ، لأن القناع غير المناسب قد يتسبب في إصابة أنفسهم أثناء خدعة أو علاج. سترغب في تجربة القناع للتأكد من ملاءمته بشكل صحيح قبل ارتدائه في ليلة الهالوين. قم بإزالة الأقنعة عند القيادة للتأكد من أنك قادر على الرؤية بشكل صحيح.


يمكن أن تكون أقنعة الهالوين ساخنة أيضًا ، لذا إذا كنت ستقضي أمسية الهالوين في مناخ أكثر دفئًا أو في غرفة حفلات مزدحمة ، فقد تشعر بعدم الراحة بسرعة. إذا شعرت بارتفاع في درجة الحرارة ، فقم بإزالة قناعك. تأكد أيضًا من شرب الكثير من الماء خلال احتفالات الهالوين.


بينما يمكن أن تكون أقنعة الهالوين بديلاً غير مكلف للزي الكامل ، إلا أنها قد تصبح باهظة الثمن أيضًا. كلما كان القناع أكثر تفصيلاً ، كلما ارتفعت أسعاره. لذلك إذا كنت تستخدم ميزانية ، فقد تضطر إلى الحصول على قناع هالوين أقل تفصيلاً ، أو بديل مثل الرسم على الوجه ، لتحقيق تأثير مماثل.


يمكن أن تكون أقنعة الهالوين إضافة ممتازة إلى زي الهالوين الخاص بك ، لكنها ليست الحل الأمثل للجميع. أنت فقط من يقرر ما إذا كان ملحق الهالوين هذا مناسبًا لك. إذا اشتريت قناعًا وقررت لاحقًا أنه ليس مريحًا أو آمنًا كما تريد ، فيمكنك أيضًا استخدامه كطريقة مخيفة لتزيين منزلك.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-