8 أفكار هدايا رائعة لرئيسك في هذه السنة الجديدة

 هدايا رائعة لرئيسك في العمل فى يوم راس السنة 

العام الجديد هو وقت احتفالي - وهو وقت الحب والمشاركة والاحتفال. الهدايا ، إلى حد بعيد ، هي أفضل طريقة للتعبير عن مشاعر المرء ونواياه ، كما أن الهدية المدروسة دائمًا ما تكون جيدة بالمثل. عندما يتعلق الأمر باختيار هدية رأس السنة لرئيسك في العمل ، فعادة ما يجد الناس أنفسهم في حالة من الحيرة ؛ خاصة إذا كانت الأموال تنفد أو ربما إذا لم يكونوا متأكدين بشأن ما يحبه ويكره رؤسائهم. مع بعض النصائح والأفكار المفيدة ؛ ستكون قادرًا على اختيار الهدية المناسبة لرئيسك في العمل ، وستكون الهدية حسنة النية موضع تقدير لمدى الحياة وعادة ما يتم الرد عليها بشكل جيد.


تقويم مكتب / مخطط

لن يتناسب التقويم المكتبي أو المخطط مع ميزانيتك فقط ؛ ولكنها تثبت أيضًا أنها هدية مثالية للعام الجديد لرئيسك "المشغول كالمعتاد". إذا كانت ميزانيتك تسمح لك أن تكون مرنًا بعض الشيء ؛ يمكنك حتى التفكير في إهداء مجموعة من التقويم والمخطط المكتبي المطابقين. بهذه الطريقة ، سيتمكن رئيسك من الوصول بسهولة إلى جداول مواعيده وفي كل مرة يختار هذا المخطط ؛ سوف يتم تذكيره بلفتة التفكير الخاصة بك ؛ لا يهم أين هو. اختر تقويمًا أو مخططًا يتناسب مع شخصية رئيسك وذوقك.


سلال هدية

مع سلة الهدايا. لديك ميزة اختيار سلة هدايا مصنوعة خصيصًا ؛ والتي يمكن أن تتناسب تمامًا مع ميزانيتك وتمنحك المرونة في اختيار العناصر الفردية للسلة. إذا كنت تواجه ندرة في الوقت أو إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك ؛ يمكنك حتى اختيار سلة هدايا مسبقة الصنع. اختر من العناصر الثابتة إلى الشوكولاتة الفاخرة إلى مجموعات الأقلام باهظة الثمن أو أزرار الأكمام أو ربما بعض الأدوات الإلكترونية الصغيرة. املأ هذه السلة بالهدايا التي تعتقد أنها ستكمل شخصية رئيسك ويمكن استخدامها بشكل جيد.


مجموعة قلم وقلم رصاص

على الرغم من أن هذا قد يبدو فكرة هدية عادية ؛ عادةً ما يتم قبول مجموعة أقلام أنيقة ومُتقنة جيدًا ومتبادلة جيدًا ، وهي هدية مثالية للعام الجديد لرئيسك في العمل ؛ سواء كان ذكرا أو أنثى. يمكنك أيضًا التفكير في ترقية مجموعة القلم والقلم الرصاص عن طريق نقشها بالأحرف الأولى من اسم رئيسك أو ربما اسم شركته. فقط مارس خيالك جيدًا ؛ ثم تقرر كيف تريد نقشها. تتوفر مجموعة متنوعة من أطقم الأقلام من الخشب والمعدن. إذا لم يكن لديك الوقت للذهاب للتسوق في متجر الجدة المادية ؛ فكر في شرائه عبر الإنترنت. من ذلك الطريق؛ أنت تخضع لمجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من المتاجر عبر الإنترنت تقدم خصومات مناسبة خلال موسم الأعياد.


تذاكر لعرض أو حفلة موسيقية أو لعبة

هذه الهدية بالتأكيد تبدو ممتعة. قدم تذكرتين أو أكثر لرئيسك في العمل لحضور حفلة موسيقية أو لعبة / رياضة أو ربما عرض أو أداء. إنها أفضل طريقة لتذكيره بأنه مثل أي شخص آخر يحتاج إلى الخروج من جدول أعماله المزدحم والاستمتاع بليلة لطيفة في مكانه المفضل. قبل أن تشتري هذه التذكرة له ، من الجيد أن تتعرف على رياضته المفضلة أو فرقته الموسيقية أو المؤدي. بعد كل شيء ، أنت لا تريد أن تخضع له / لها لاختبار التحمل! إذا كنت لا تزال غير متأكد ؛ خذ نصيحة زملائك أو زملائك.

قسيمة الهدايا

مع قسيمة الهدية ؛ لا تحصل فقط على المرونة مع ميزانيتك ولكن أيضًا على نوع الهدية. يمكنك اختيار شهادة هدية لمطعمه أو متجره المفضل ؛ حسب تفضيله وميزانيتك. يمكن أن تتراوح قسائم الهدايا بين 20 دولارًا و 100 دولارًا أو ربما أكثر. تتوفر قسائم الهدايا أيضًا للتسوق عبر الإنترنت ، وبهذه الطريقة يكون لدى رئيسك خيار لاختيار عنصر يناسب متطلباته. تذكر؛ مع شهادة هدية ، لا يمكن أن تخطئ أبدًا ، خاصة إذا كنت غير متأكد من إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب لرئيسك في العمل.


دلل رئيسك بتناول الغداء في مطعمه المفضل

دع رئيسك ينغمس في بعض المسرات اللذيذة. تعرف على مأكولاته ومطاعمه المفضلة في المدينة وتأكد من حجز طاولة خاصة مسبقًا لأن وقت الأعياد عادة ما يكون ممتلئًا. من هنا؛ يمكنك أيضًا قضاء وقت ممتع معه والتحدث إلى المتجر أثناء معالجته / معالجتها لمطبخه المفضل.


لا يمكنك أن تخطئ في تناول زجاجة من النبيذ ( خاص بالمجتمعات الغربية فقط )

حسنًا ، ضع في اعتبارك هذا الخيار فقط إذا لم يكن رئيسك ممتنعًا تمامًا. ومع ذلك ، سيتم فتح الزجاجة بالتأكيد في ليلة رأس السنة الجديدة وستجعلها هدية رأس السنة الجديدة المثالية لرئيسك في العمل. اختر من بين النبيذ الأحمر أو الأبيض الغالي الثمن أو غير المكلف حسب ميزانيتك وتفضيلات رئيسك في العمل.


هدايا الجولف

اكتشف ما إذا كان رئيسك في العمل لاعب غولف متعطش أو حتى لاعب غولف مبتدئ. هناك العديد من هدايا الجولف المتاحة عبر الإنترنت للاختيار من بينها والتي تناسب ميزانيتك أيضًا.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-