70 - 80٪ من النساء لا يرتدين حمالة الصدر ذات الحجم المناسب!

كيف تختاري حجم البرا المناسب لكي ؟

 تعرف كل امرأة صعوبة العثور على حمالة الصدر المناسبة. أسئلة مثل ما هو الحجم المناسب الآن؟ ما هو النمط الذي تحتاجه؟ يبدو أنه لا ينتهي!


حسنًا ... أولاً وقبل كل شيء ، من الضروري أن تعرفي مقاسك الصحيح. يمكن أن تؤدي حمالة الصدر غير المناسبة إلى مشاكل في الظهر وتوتر العضلات وحتى الصداع. إذا كنت في سن المراهقة ، فإن الإجهاد الناجم عن حمالة الصدر غير المناسبة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل دائمة في الموقف وحتى آلام الظهر. لهذا السبب يجب أن يكون المراهقون لائقين من قبل خبير في حمالات الصدر مرتين على الأقل في السنة أو حتى بعد كل نمط نمو ملحوظ.


يجب أن يكون الاعتبار الأول هو سبب حاجتك إلى حمالة الصدر ؛ هل هي لألعاب القوى أم التغطية أم الراحة أم الدعم؟ هناك أنواع وأنماط مختلفة من حمالات الصدر المصممة لأنواع معينة من الأجسام والأنشطة البدنية. على الرغم من أنه سيكون لطيفًا ، إلا أنه لا يمكن لأحد أن يفعل كل شيء ؛ لديك حمالات صدر مختلفة لوظائف مختلفة. حمالة صدر مثيرة لتلك اللحظات الخاصة الحميمة أو حمالة صدر رياضية عندما ترغبين في أداء تمارين شاقة.


أول برا ترتديها

صدريات التدريب مخصصة للفتيات الأصغر سنًا اللائي بدأن للتو في تطوير الثديين ولا يمكن أن تتناسب مع حمالات الصدر ذات الحجم القياسي. العمر ليس الشاغل ، بل هو الحصول على المقاس المناسب ودعم حجم ثديك.


حمالات صدر بدون دعامات

لا تحتوي حمالات الصدر بدون دعامات أو الدعامة الخفيفة عادةً على Underwire وتكون أحيانًا الخيار المفضل لمن لديهم ثدي أصغر. فهي أقل تقييدًا وأكثر راحة من حمالات الصدر ذات الدعم الكامل. نظرًا لأنها بدون دعامات ، فإنها توفر تشكيلًا أقل وحرية أكبر من حمالات الصدر الأخرى. يمكنك العثور على الصنف المبطن وغير المبطن. ما تختاره هو مسألة تفضيل شخصي.


حمالات الصدر او البرا الاندر وير

عادةً ما تحتوي حمالات الصدر ذات الدعم الكامل أو الأسلاك السفلية على سلك سفلي أو قطعة بلاستيكية تمسك بها. لا يهم ما هو حجم ثدييك ، ومع ذلك فهو ضروري لمن لديهم أحجام أكواب أكبر. كما أنها متوفرة في أصناف مبطنة أو غير مبطنة.


حمالات الصدر المستخدمة للرفع

يشار إليها أحيانًا باسم حمالات الصدر المبطنة وتنسب أكثر إلى Wonderbra. يرفعون الثديين ويضيفون المزيد من الشكل لهما مع حشوة إضافية. هناك بعض الإصدارات الأكثر ابتكارًا حول استخدام إدخالات السيليكون أو أكياس الماء لتعزيز مظهرك بشكل أكبر. من المعروف أنها "ترفع وتفصل" الثديين ، مما يؤدي إلى انشقاق كامل ، والأهم من ذلك أنها تقدم الكثير من الدعم.


حجم حمالات الصدر

لقد وجدت حمالات الصدر ذات الحجم الزائد أخيرًا منزلاً بعيدًا عن حمالات الصدر القبيحة في الماضي إلى حمالات الصدر الأنيقة والمثيرة اليوم. من الرياضة إلى المثير إلى حمالة الصدر اليومية ، تتوفر حمالات الصدر الكبيرة الحجم في العديد من الأساليب والعلامات التجارية. يمكنك الحصول على حمالات صدر أنثوية كبيرة الحجم ، أو حمالات صدر منتهية من الساتان والحرير والدانتيل والقطن ، تحت حمالات الصدر المصنوعة من الأسلاك والحمالات.


حمالات الصدر الرياضية

ربما تكون الأقل إرضاءً وإثارةً في عائلة حمالة الصدر ، ولكن من المفارقات أنها الأهم بالنسبة للمراهقين المتزايدة. بالإضافة إلى تقديم الدعم الكامل ، فإنها تمنع أيضًا الثدي من الحركة أثناء النشاط الشاق. الأنسجة في ثدييك حساسة للغاية وتحتاج الأنسجة النامية إلى الحماية بشكل خاص أثناء ممارسة التمارين عالية التأثير.


حمالات الصدر فى الظروف الخاصة مثل الحمل

يبدأ شكل ثدييك في التغير منذ الشهر الرابع من الحمل. نتيجة لذلك ، تجد معظم النساء أن صدريتهن السابقة صغيرة جدًا. اشترِ حمالات صدر للرضاعة في موعد قريب من موعد ولادتك أو بعد وقت قصير من ولادة طفلك ، لأن ثدييك سوف يكبران في نهاية الحمل وعندما يأتي الحليب. فكري في شراء حمالة صدر بها قلاب ويمكن فتحها وإعادة صلابتها بسهولة. نظرًا لأن تسرب الحليب أمر لا مفر منه ، فمن المنطقي أيضًا شراء ضمادات للرضاعة لحماية صدريتك وملابسك. من الأفضل دائمًا شراء حمالات صدر قطنية 100٪ ، لأن القطن نسيج يسمح بمرور الهواء. تحبس الأقمشة الاصطناعية الرطوبة وتشجع على نمو البكتيريا وتقرحها.


 حمالات الصدر الخاصة بعمليات استئصال الثدي

تم تصميم هذه الأنواع من حمالات الصدر بجيوب في منطقة الكوب لتثبيت الثدي الاصطناعي. تتوفر مجموعة كبيرة من الأساليب والألوان. الثدي الاصطناعي المصنوع من السيليكون يحاكي الثدي الطبيعي من حيث الشكل والوزن. الميزة الرئيسية للجهاز التعويضي هي أنه يوفر التناسق والتوازن لجسم الشخص الذي نجا من سرطان الثدي. ارتداء الطرف الاصطناعي الصحيح مهم بشكل أساسي لمستوى راحتك النهائي. مع وجود طرف اصطناعي فائق الجودة وحمالة صدر مناسبة لاستئصال الثدي جيدة الصنع ، ستساعدك بدورها على موازنة وضعك وتحصين صدرك وندوب سرطان الثدي.


الآن أنت تعرف أهمية حمالة الصدر والأنواع العديدة المتاحة ، يجب أن تعرف أولاً الحجم الذي تحتاجه وكيفية تحديد هذا الحجم. تمنحك المقالة التالية نظرة ثاقبة حول كيفية قياس نفسك وأهمية حمالة الصدر المناسبة.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-