كشف أسرار التنظيف الجاف: بدائل التنظيف الجاف للمنازل باحترافية

 كشف أسرار التنظيف الجاف: بدائل التنظيف الجاف للمنازل باحترافية

كثير من الناس لديهم مشكلة في سعر التنظيف الجاف فى المحلات الخاصة بذلك. دفعت هذه الحقيقة وحدها الكثيرين إلى البحث عن طرق مختلفة وأقل تكلفة مثل علاجات التنظيف الجاف بالمنزل. في حين أنها توفر بديلاً أرخص من التنظيف الجاف الاحترافي ، لا يزال الكثيرون متشككين في مدى فعاليتها حقًا.


الطريقة

بغض النظر عن اسمه ، يستخدم التنظيف الجاف مادة البيركلورو إيثيلين لإزالة الأوساخ والبقع من القماش. إنه قادر على إذابة الشحوم والزيوت ويمنع الانكماش وفقدان اللون وتشويه النسيج. تبدأ العملية بالمعالجة المسبقة للبقع والبقع باستخدام عوامل تنظيف خاصة. ثم يتم تحميل الملابس في آلة وغسلها بمادة البيركلورو إيثيلين ، ثم ضغطها وتعبئتها.


يوجد نوعان من منتجات التنظيف الجاف بالمنزل: مع كيس مجفف (مثل Dryel) وبدون كيس مجفف (مثل Dry Cleaner’s Secret). تبدأ كلتا العمليتين بإزالة البقع باستخدام مزيل البقع المتوفر قبل وضع الملابس إما في كيس التجفيف أو مباشرة في المجفف مع قطعة قماش التنظيف ، حسب المنتج. عندما تخرج الملابس من المجفف تكون خالية من التجاعيد ولا تتطلب أي علاج آخر.


مزايا وعيوب التنظيف الجاف

التنظيف الجاف الاحترافي له فوائد واضحة وعيوب واضحة وعيوب أقل وضوحًا يجب تسليط الضوء عليها.


عند إحضار ملابسك إلى منظف جاف خارجي فى محل خاص بذلك ، لا يمكنك أن تتوقع شيئًا أقل من الكمال. ستكون ملابسك على الأرجح نظيفة وخالية من البقع ، وسيتم فردها بالمكواه بشكل جيد . العملية بأكملها أكثر دقة وشمولية من طرق التنظيف الجاف البديلة في المنزل. انت تحصل على ما تدفع ثمنه. بالحديث عن ذلك ، فإن تكلفة التنظيف الجاف الاحترافي هي عيب رئيسي. إنها باهظة الثمن ، وتتراوح أسعارها من 20 جنيها  تقريبًا إلى أكثر من مائة جنيها ، اعتمادًا على حجم الثوب والنسيج ومقدار العلاج المطلوب.


هناك حقيقة غير معروفة حول عملية التنظيف الجاف الاحترافي وهي أن مادة البيركلورو إيثيلين الكيميائية تشكل مخاطر صحية لكل من الأشخاص الذين يتعاملون مع الملابس أثناء تنظيفها ، والعملاء الذين يرتدون الملابس بعد ذلك.


التنظيف الجاف للمنزل بديل أرخص. يكلف أقل من خمسين سنتًا للثوب للتنظيف الجاف في المنزل إذا تم كل شيء بشكل صحيح. كما أنه ينعش ويزيل التجاعيد في عملية واحدة بسيطة دون استخدام المواد الكيميائية الضارة. أكبر عيب هو أن مجموعات التنظيف الجاف بالمنزل لا يمكنها إزالة البقع الأكبر من عشرة سنتات وأحيانًا تحتاج إلى أن يتم إصلاحها بعد الدورة الأولى.


الخلاصة

حقيقة الأمر هي أن الاختيار بين التنظيف الجاف الاحترافي والتنظيف الجاف بالمنزل هو مسألة تفضيل وميزانية وضرورة. إذا كانت لديك بقع ثقيلة أو كبيرة ، يمكن للمحترفين القيام بأفضل وظيفة ، ولكن إذا كنت تعلم أن منظف الملابس الجاف المحلي الخاص بك يستخدم مواد كيميائية قد تكون ضارة بصحتك ، فقد ترغب في تجنب استخدام خدمتهم. إذا كانت لديك بقع أصغر أو تحتاج ببساطة إلى تجديد قطعة من الملابس ، فإن التنظيف الجاف للمنزل هو أفضل رهان لك.


~ بن انطون


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-