اشهر 5 اخطاء يقع فيها اصحاب المدونات الربحية

اشهر 5 اخطاء يقع فيها اصحاب المدونات الربحية

 إذا كنت قد دخلت للتو عالم التدوين أو إذا كنت تستخدم blogginh لفترة قصيرة ووجدت أن الأمور لا تسير على ما يرام كما توقعت ، فسيكون من المفيد قضاء بعض الوقت في فهم الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المدونون ، الأخطاء التي تجعل من الصعب الاستمتاع بما يجب أن يكون تجربة ممتعة ومرضية: التدوين!


أكثر خمسة أخطاء مدون جديدة شيوعًا هي:

الغوص في (بدلاً من الخوض)

الغوص في! كثير من المدونين حريصون جدًا على البدء لدرجة أنهم يغوصون فيها بدلاً من الخوض فيها ببطء - إنه خطأ في حوض سباحة أو بركة غير مألوفة وهو خطأ عند دخول ساحة جديدة مثل "عالم المدونات". ضع في اعتبارك هذه الأشياء قبل أن تبدأ مدونتك:


ابحث عن تركيز لمدونتك. . . تركيز يعكس ما تعرفه وما يثير اهتماماتك وما تستمتع بالحديث والكتابة عنه. لا توجد مواضيع خارج الحدود: السياسة ، والدين ، والعلوم ، والتوجهات الجنسية ، والكوميديا ​​، والتمارين الرياضية ، والنظام الغذائي ، والأمراض ، وما إلى ذلك ، إلخ.

خذ الوقت الكافي لقراءة العشرات من المدونات المختلفة: قم بتدوين الألوان والرسومات والتخطيطات للحصول على فكرة عما يعجبك. لاحظ أيضًا أن بعض المدونين يتسمون بالحنكة والبعض الآخر مختصرين ومباشرين. . . البعض الآخر مجرد دردشة ومسلية وليس لديهم أي نقطة معينة. . . هذا أيضًا أسلوب شخصي يمكنك اختياره.


أنت بحاجة إلى مضيف لمدونتك ، بعضها مجاني ، والبعض الآخر يتقاضى مبلغًا صغيرًا شهريًا مقابل خدمتهم ، وبعضها سهل الاستخدام والبعض الآخر يتطلب المزيد من المعرفة التقنية ، وبعضها يحتوي على ميزات أكثر من البعض الآخر ؛ اختر بعناية ، بمجرد إنشاء مدونتك والحصول على عدد قليل من القراء المنتظمين ، قد لا ترغب في تغيير عنوانك (عنوان URL الخاص بك).


قد ترغب أو لا ترغب في استخدام اسمك الحقيقي في مدونتك ، وهذا يعتمد على العديد من العوامل ، وليس أقلها موقفك من القضايا المثيرة للجدل ومدى رغبتك علنًا في التعرف على آرائك.


وجود توقعات غير واقعية

توقعات غير واقعية! إذا جئت إلى المدونات وتتوقع نتائج فورية: عدد كبير من القراء والعديد من التعليقات المجانية ، فقد تشعر بخيبة أمل. هناك عشرات الآلاف من المدونات عبر الإنترنت تتنافس على نفس الجمهور. الصبر والمثابرة ضروريان من جانبك. إذا كنت تكتب جيدًا ، فابحث عن مكان فريد لملئه ، ولديك عناوين جذابة لمنشوراتك وقم بالترويج لمدونتك بلا كلل ، وسيأتي القراء والتعليقات (بعضها مجاني).


فقدان التركيز

فقدان التركيز! عندما بدأت مدونتك ، كان لديك سبب معين للقيام بذلك ؛ ربما كان ذلك للتعبير عن آرائك حول موضوع ما أو ربما كان مجرد التواصل مع دائرة قريبة من الأصدقاء حول أنشطتك اليومية. سيأتي القراء إلى مدونتك لأول مرة وسيكونون مهتمين بموضوعك أم لا ، وسيعجبهم أسلوبك أم لا ، وإذا أعجبهم موضوعك وأسلوبك ، فيمكنهم التعليق ثم العودة لاحقًا. بمجرد إنشاء موضوع ونغمة لمدونتك ، يمكنك تغييره مجانًا ولكن للقيام بذلك ، فأنت تبدأ من جديد.


اعلم أنه يمكن أن يكون لديك أكثر من مدونة ، كل واحدة مخصصة لموضوع معين وكل واحدة ، إذا اخترت ، تحت هوية مختلفة.


سرقة

سرقة! هناك بعض المدونين الرائعين هناك ، وبينما تتصفح المدونات ، قد تجد شخصًا قال شيئًا جيدًا حقًا ، شيء له صدى معك وشيء تريد وضعه في مدونتك. لا تقم فقط بنسخ ولصق كلمات شخص ما في مدونتك دون منحهم الفضل ، مما يجعلها تبدو للعالم وكأن الكلمات ملكك. إذا قمت بكتابتها ، فاكتبها بكلماتك الخاصة واكتبها بشكل أفضل ، مضيفًا أفكارك ومشاعرك الخاصة ، ثم كن كريما ، واذكر من أين حصلت على الفكرة وقدم رابطًا.


تجاهل القارئ

تجاهل القارئ! سيترك بعض الأشخاص الذين يقرؤون مدونتك تعليقات ؛ سيتفق معك بعض القراء وقد يثني بعض القراء على رؤيتك ولكن معظمهم سيختار النقطة التي أشرت إليها وينتقدها. يترك الأشخاص تعليقاتهم على مدونات الآخرين لنفس سبب قيامهم بالتدوين ، لتبادل الأفكار والتعبير عن وجهات نظرهم. دائما الرد على تعليقات القراء. اشكرهم على القراءة وأخذ الوقت الكافي للتعليق (حتى النقاد الشديدون) ثم الرد ، حسب الاقتضاء ، على تعليقهم. إذا تجاهلت تعليقاتك ، فقد ينتهي الأمر بقراءك بتجاهل مدونتك.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-