طريقة الحصول على زوار بالالاف لمدونتك بأبسط الطرق

أربع طرق لجعل الزوار يأتون إلى موقع مدونتك

 التدوين هو وسيلة مثالية للأشخاص لمشاركة أفكارهم مع الآخرين. عندما يقوم الأشخاص بالتدوين ، فهذا يعني أنهم يحتفظون بمجلة أو يوميات محدثة عبر الإنترنت. مدونة الويب والمدونة هي نفس الأشياء. قد تدون الشركات أيضًا للمساعدة في زيادة حجم الأعمال على مواقع الويب الخاصة بهم. بالنسبة للعديد من المدونين ، فإن زيادة حركة المرور إلى مدوناتهم ليست الهدف الوحيد. يرغب معظم الأشخاص في المدونة في الحفاظ على عودة زوارهم للمزيد. فيما يلي أربع طرق لجعل الزوار يأتون إلى موقع مدونتك.



التدوين ظاهرة جديدة نسبيًا. يختار بعض كتاب المدونات الاحتفاظ بمدوناتهم بشكل شخصي وعدم مشاركة أفكارهم مع الآخرين. هذه هي أشبه بمذكرات على الإنترنت. يريد الآخر أن يشارك الجميع ما يقوله. التدوين هو عمل تجاري كبير والعديد من مواقع الويب تقدم استضافة مدونة مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تختار العديد من الشركات التدوين كوسيلة غير مكلفة للإعلان عن منتجاتها أو خدماتها. غالبًا ما يكون التدوين على الإنترنت أرخص بكثير من صيانة موقع ويب وعادة ما يكون أكثر إثارة للاهتمام للقراء والعملاء.


تحديث مدونتك: 

أسهل طريقة للحفاظ على عودة الزوار إلى موقع مدونتك هي تحديث مدونتك بشكل منتظم. سيبقى القراء مخلصين للمدونات التي يتم تحديثها يوميًا. حتى أن بعض كتّاب المدونات يتم تحديثهم عدة مرات في اليوم. يميل القراء إلى فقدان الاهتمام بكتابتك إذا اضطروا إلى الانتظار عدة أيام للحصول على مادة جديدة. كن مخلصًا لقرائك وسيكون القراء مخلصين لمدونتك. أيضًا ، هناك الآلاف من المدونات المتوفرة على الإنترنت. إذا لم يتم تحديث مدونتك بشكل منتظم ، فستفقد قرائك إلى موقع مدونة آخر. هناك طريقة ممتعة أخرى لتحديث مدونتك وإبقاء القراء مهتمين بموقعك وهي تضمين شيء ممتع ليستمتع به القراء. قد يكون هذا بسيطًا مثل مزحة أو ربما رابط لقصة فكاهية وجدتها على الإنترنت. يمكنك أيضًا محاولة تضمين لعبة تريفيا أو استطلاعات للرأي ليستمتع بها القراء على أساس منتظم.


المشاركة في مجتمعات الويب: 

ستساعد المشاركة في مجتمعات الويب أو منتديات المناقشة وذكر مدونتك كلما أمكن ذلك على استمرار عودة القراء إلى موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اكتساب قراء جدد عند القيام بذلك. يمكنك أيضًا أن تكون مخلصًا لمدونات الكتاب الآخرين وتطلب منهم زيارة موقعك. اترك تعليقات لطيفة حول موقعهم وادعهم إلى موقعك. إذا كانت لديك اهتمامات مشتركة ونفس النوع من القراء ، فيمكنك مشاركة روابط مدونتك على موقعك. هذا يساعد الجميع. سيقدر القارئ القراءة الممتعة بينما تستفيد من القراء من الموقع الآخر.

افهم من يقرأ مدوناتك: 

هناك طريقة أخرى رائعة لجعل قراء المدونة يعودون للمزيد وهي فهم من يقرأ مدونتك وكتابة محتوى موجه إليهم. هذا لا يعني أنه عليك الكتابة في موضوع واحد فقط. إذا كنت تقيم في المنزل أمي وتكتب عن حياتك في المنزل مع الأطفال ، فقد لا يقدر القراء المخلصون ذلك إذا كنت تكتب عن أحدث الموضوعات أو تستخدم الكثير من اللغة البذيئة في كتاباتك. إذا كنت تكتب الدعابة بشكل عام ، فلا تزعج القراء بالمآسي والحكايات المحزنة. سيهتم قراؤك بالأشياء التي جذبتهم إلى موقعك في المقام الأول. هذا عادة ما تكون أكثر اهتمامًا بالكتابة عنه. يمكنك الحصول على فهم أفضل لقرائك المهتمين من خلال تضمين أماكن للتعليقات وتشجيع القراء على الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني.


تضمين الكلمات الرئيسية:

 يمكنك كسب القراء والمساعدة في الحفاظ على القراء الحاليين من خلال تضمين كلمات رئيسية معينة في مدونتك. إذا كنت قد أدخلت مدونتك على محرك بحث ، فستظهر هذه الكلمات الرئيسية التي تشير إلى مدونتك بعد البحث. هذه طريقة رائعة لجذب اهتمام القراء إلى مدونتك. هذه أيضًا طريقة جيدة للشركات لزيادة حركة المرور إلى مدوناتهم.


التدوين هو الطريقة الجديدة للاحتفاظ بمفكرة أو مجلة على الإنترنت. تزداد شعبية التدوين بالنسبة للشركات أيضًا. إذا كنت ترغب في جعل مدونتك تبرز في مواجهة آلاف المدونات الأخرى ، فاجعل قرائك مهتمين والعودة للمزيد كل يوم عن طريق تحديث كتاباتك ، والمشاركة في المجتمعات عبر الإنترنت ، وفهم قرائك وتضمين الكلمات الرئيسية.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-