ثلاث نصائح لاختيار العطر او البيرفيوم الخاص بك

كيف تختار البرفيوم ( العطر ) الخاص بك 

مع وجود الآلاف من العطور في السوق ، قد يكون من الصعب أحيانًا اختيار العطر المناسب لذوقك وشخصيتك والمناسبة وعوامل أخرى. تحقق من النصائح الأساسية التالية التي قد تجدها مفيدة عند اختيار بل وحتى ارتداء العطر المثالي لك.


1. تحديد ميزانيتك.

يتم تسعير العطور في مجموعة كبيرة جدًا ، من الكولونيا الرخيصة جدًا إلى العلامات التجارية الفاخرة. سيساعد تحديد ميزانيتك أو الأموال التي أنت مستعد لإنفاقها مسبقًا على تضييق نطاق الخيارات وسيوفر لك الكثير من الوقت.


2. تعرف على الرائحة الخاصة التي تريدها واذهب إليها.

حدد نوع العطر الذي تريده بناءً على استخدامك للعطر. على سبيل المثال ، هل هي للمناسبات الخاصة؟ هل هو لإرضاء أو إغواء عاشق؟ هل هو للغسيل والارتداء اليومي؟ إذا كنت تخطط لإرضاء شخص ما ، فتأكد من البحث عن العطور المعينة التي يحبها. إذا كنت تريد أن تكون نفحة يومية يمكنك ارتداؤها في العمل أو المدرسة ، فقد ترغب في شراء رائحة أخف وأعذب. إذا كان الأمر يتعلق بالحفلات الكبيرة والمناسبات الرسمية ، فاختر عطرًا يكون له تأثير أقوى من خلال مزجه جيدًا مع كيمياء جسمك.

من المهم أيضًا مراعاة عوامل أخرى مثل الطقس أو الموسم. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في بيئة رطبة جدًا ، فغالبًا ما تكمل روائح الأزهار بقاعدة خشبية أو مسكية الطقس الحار. إذا كنت غالبًا محاطًا بالكثير من الأشخاص القريبين منك ، فلا تختار عطرًا قويًا جدًا لأن العطور لا يحبها الجميع. غالبًا ما تكون روائح الحمضيات ونسيم البحر والأعشاب والزهور الأخرى منعشة ومتجددة ، وهي مثالية لأي شخص دائم التنقل. إذا كنت ستخرج في موعد غرامي وترغب في زيادة الرومانسية ، فاختر رائحة أقوى قليلاً ولكنها لا تغلب عليها. عادة التوابل الشرقية تظهر الثقة والرقي. وفي الوقت نفسه ، تعتبر الخلطات العطرية مثالية للرجال الذين يحبون أن يشموا مثل رجل حقيقي ينضح بالرجولة والأمان.


3. افحص بعناية قبل الشراء.

عندما تنتهي أخيرًا من تضييق نطاق اختياراتك وتكون مستعدًا للذهاب إلى متجر عطور ، لا تنسَ أن تفحص بعناية كل عطر تتخيله قبل المضي قدمًا في الشراء والشراء. ضع في اعتبارك أن أنفك يمكنه التعامل مع الكثير فقط وأن اختبار 20 عطرًا على التوالي سيثبت أنه غير مجدٍ. قبل أن تبدأ برش العطر على معصمك ، قم برشه أولاً على بطاقة أو ورقة وقرر ما إذا كنت ترغب في ذلك. إذا لم يكن كذلك ، فانتقل إلى التالي. بمجرد أن تجد رائحة تعتقد أنها مثالية ، ابدأ باختبارها على جسمك. ضع كمية صغيرة على معصمك أو في مؤخرة ذراعك. في بعض الأحيان ، ستعرض البائعة وضع البعض منه على بشرتها وتشم رائحتها. هذا أمر محظور لأن كل واحد منا يتفاعل مع العطور بطرق مختلفة. تأكد من أن العطر مثالي لك بوضعه على بشرتك. انتظر بضع دقائق لأن العطور تبدأ بالنمو عليك ورائحتها مختلفة بعد فترة.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-