اربح 100 دولار في اليوم مع Adsense - هل هذا ممكن؟

 100 دولار في اليوم مع Adsense - هل هذا ممكن؟

هذه تقنيات مجربة لصنع Google AdSense ، والتي ستعمل على معظم المدونات والمواقع الإلكترونية. لا يوجد نظام سري ، عليك فقط التفكير بذكاء وبذل الوقت والجهد لتحقيق الأشياء. لا تبدأ في مسار Google AdSense وتعتقد أنك ستجني على الفور آلاف الدولارات في الأسبوع. لن يحدث ذلك.

تتمثل أهم خطوة لكسب المال من Google AdSense في زيادة حجم حركة المرور إلى مدونتك أو موقعك على الويب. تتمثل الطرق البسيطة للقيام بذلك في توزيع مقالاتك على قوائم ezine وقوائم إعلانات المقالات وكرنفالات المدونات ومواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية ومجموعات Yahoo. لكي ينجح هذا ، تحتاج إلى كتابة مقال جديد واحد على الأقل يوميًا ، والذي يجب أن يكون ذا نوعية جيدة وممتعًا.


أنشئ الوحدات الإعلانية بحيث تنسجم مع مدونتك. ستحتاج إلى الدخول إلى لوحة تحكم Google AdSense وإدخال رموز الألوان السداسية من موقعك على الويب أو مدونتك. تأكد من لون النص ؛ يتطابق لون الخلفية وألوان الارتباط جميعها مع مدونتك.

مربعات الوحدات الإعلانية

لا تستخدم حدودًا حول مربعات الوحدات الإعلانية. مرة أخرى ، تريد أن تمتزج المربعات ، سيتعين عليك ترميز الحدود بالألوان لتتناسب مع الخلفية حتى تصبح غير مرئية.

ابحث عن أسواق متخصصة مربحة

ابحث عن أسواق متخصصة مربحة ، من المهم عدم اختيار الأسواق التي تكون فيها تكلفة النقرة منخفضة جدًا بحيث لا تستحق وقتك. أقترح عليك إجراء بعض البحث عن الكلمات الرئيسية ومعرفة تكلفة النقرة تقريبًا في Ad Words. عادةً ما يكون هذا مؤشرًا جيدًا على ما إذا كان هذا سيكون ناجحًا.

الكلمات الرئيسية

الكلمات الرئيسية ذات أهمية كبيرة ، يجب عليك التأكد من أن المحتوى الخاص بك ليس محملاً بكلمات رئيسية معينة إلى حد تدمير إمكانية القراءة والقيمة. ما عليك القيام به هو إتقان فن التأكد من أن مقالاتك تستخدم الكلمات الرئيسية المتعلقة بالموضوع بشكل متحرّر ، والتي من المحتمل أن تؤدي إلى إنشاء الإعلانات الأكثر صلة. يؤكد الخبراء أن استخدام الكلمات الرئيسية مع العناوين وعلامات H1 هي طريقة ممتازة للمساعدة في الحصول على الإضافات الممكنة الأكثر صلة


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-