افضل عشرة ازياء شتوية للعام الجديد للموضة ارجالي و النسائي

10 أزياء شتوية رائعة هذا الموسم

 إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى حيث تتساقط رقاقات الثلج ، وهتافات عيد الميلاد المجيد والتسوق في عيد الميلاد ، وأكواب الكاكاو الساخنة ومدفأة دافئة دافئة مع جمر أزيز من الفحم يتصاعد بعيدًا. ولكن ما يسخن مشهد الموضة هذا الشتاء ، تكشف نظرة فاحصة عن بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول أحدث صيحات الشتاء.



هذه المواسم ألوان الشتاء

بالنسبة للموسم ، تبدو الظلال البيضاء الثلجية الناعمة خيارًا جيدًا للملابس التي تنسجم مع موضوع الشتاء. لون آخر شائع للمساعدة في إنتاج تباين حاد هو الأسود وظلال مختلفة من الأسود الساطع ؛ بينما تضفي درجات الرمادي الباهت والهادئ لمسة دافئة وغامضة لطيفة ، كما أن تدرجات اللون الأحمر الغني حتى المارون الناعم تعكس الموسم.


بالنسبة للنساء ، الألوان الترابية التي تتراوح من درجات الألوان العميقة للزيتون ، والمارون ، والبني ، والأزرق الداكن إلى البني الشوكولاي هي ألوان مصممة لتشكيل الاتجاه. بينما بالنسبة للرجال ، فإن الظلال الصامتة من اللون الوردي والخزامي والأحمر القرميدي والرمادي والظلال العميقة من الأرجواني والأسود هي ما يمهد الطريق للأزياء.


شعر

قد يكون اختيار أسلوب الشعر المناسب الذي يتماشى مع الموضة والموسم مهمة شاقة. لا تريد أن تظهر في أنماط العام الماضي وبالتأكيد ليس شيئًا ليس الأكثر إثارة في الوقت الحالي. لذا إذا كنت تحاول معرفة التسريحة فهذا هو اختيار الموسم من قبل المصممون وعارضات الأزياء ؛ حان الوقت للسماح لك بالدخول إلى هذا السر الصغير ، ويبدو أن النساء اللواتي يرتدين شعرك في "Bob Cut" الكلاسيكية هي الاتجاه المفضل هذا الموسم.


سيتعين على الرجال من جهة أخرى لإجراء القص أن يهدفوا إلى جعل شعرهم في خط كثيف مستقيم ومظهر أشعث بعناية والذي يتم وضعه بعيدًا في قمم كاتم الصوت.


القبعات

إذا كنت تحب القبعات ، فأنت محظوظ ، هذا الموسم هو المميز بأغطية الرأس والقبعات والقبعات. قبعة صغيرة محبوكة كبيرة أو تلك القبعات المغربية الكبيرة الحجم كلها في هذا الشتاء. الأنماط في الموضة هي القبعات التي تكون إما ضخمة ومنتفخة أو صغيرة ومدببة. كما أن القلنسوات المبطنة بالفراء الممزوجة بالملابس تلفت الأنظار هذا الشتاء.


المعاطف

تأتي معاطف هذا الموسم مع عباءة سميكة لطيفة مثل المظهر الذي يتميز بأكمام مشدودة وأطواق مائلة. تضمنت الأنماط الأخرى المعاطف ذات الياقات الموضوعة على نطاق واسع والملمس الغني بالفرو.


الأقمشة

الميول السائدة للأقمشة هذا الموسم هي الأقمشة التي تم الإفراط في استخدامها مع العديد من التأثيرات المختلفة على أسطحها. الأقمشة صلبة جدًا أو خرسانية مع نوع من الإحساس الطبيعي الجامح ممزوجًا بلمعان ناعم. تكون المطبوعات حول موضوع الشتاء دقيقة تقريبًا بينما يتم التركيز على المظهر الخارجي الغني للنسيج.


الصوف الخفيف أو القطن المعاد صياغته هو الأساس للتصاميم التي ستظهر لأول مرة هذا الشتاء.


تأثيرات

لاستكمال ملمس وملمس الأقمشة ، تتراوح التصميمات حول هذه التأثيرات التي تم إعدادها لجعل المسرح هذا الشتاء ، من الطيات الطويلة ، إلى التجاعيد الدقيقة والخيوط المفرطة المرئية بوضوح ، والتأثيرات المتشابكة والمتشابكة.


يعمل الكشمير مع الصوف العادي ويتم مزج الموهير لمنح الأقمشة مظهرًا خفيفًا ولكن محكم بشكل واضح. بينما يتم قطع بعض الأقمشة الأخرى تقريبًا لإضفاء مظهر من القش شديد الخيوط. تصنع معظم الحياكة باستخدام عدادات مؤكدة بشدة لاستخراج الإحساس الوقائي الخام ضد برد الشتاء.


الدنيم هو أحد تلك الأقمشة التي من المحتمل أن تكون موجودة إلى الأبد ، هذا الشتاء ، الموضوع هو بريق طفيف في الدنيم بمظهر مؤكسد. في الواقع ، ستشهد هذه المواسم الكثير من التأثيرات الرائعة للغاية.


الأوشحة

في هذا الموسم ، استبدل كاتم الصوت الشتوي القديم الخاص بك بأوشحة صوفية كبيرة يمكن لفها على كتفيك مثل السرق. يضفي الوشاح ، المُجسّد بطبعات مختلفة على الصوف الباهت ، مرحاضًا غير رسمي ولكنه وقائي لمن يرتديه سواء كان رجلاً أو امرأة.


الأحذية

أحذية بطول الكاحل بظلال فضية ورمادية هي الفائزة في الشتاء. إنهم يصرخون الأناقة والراحة بطريقة غير رسمية للغاية. بالنسبة للنساء ، فإن النعال الشفافة المزينة بالفضة تعطي تأثير سندريلا تقريبًا.


مجوهرات

تصميمات المجوهرات التي تسلط الضوء على فصل الشتاء هي إضافة رائعة لقلائد ندفة الثلج الفضية والدبابيس الكبيرة مثل غصن من هولي أو الهدال ، مما يجعل بعض الإكسسوارات الجذابة حقًا. الأساور الفضية المكتنزة والأقراط الكبيرة ولكن الخفيفة المتدلية تضيف إلى التأثير.


لذا ، تأكد من احترس من هذه الاتجاهات الجميلة التي لا بد أن تأخذ البلد عن طريق العاصفة. وبصراحة ، لست مضطرًا حقًا إلى امتلاك ملابس باهظة الثمن للمصممين للإدلاء ببيان. حتى المتاجر المحلية الخاصة بك ستخزن بعض هذه التصميمات الجديدة. يضمن لك موسم الشتاء هذا أن تدلل نفسك ببعض هذه الموضات العصرية واذهب لتلوين المدينة باللون الأحمر!


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-