تعرف علي عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد الاعلان من وزارة التعليم .. لازم تعرف

تعرف علي عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد الاعلان من وزارة التعليم .. لازم تعرف


سؤال هام جدا يجب على كل طالب و طالية معرفة اجابته قبل دخولهم للامتحان .. ما هي عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2020

أعلنت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في حالة الغش أو المحاولة بالغش بامتحانات الثانوية العامة 2020 سوف يلحق بالطالب عقوبات صارمة وشديدة. 


اعلنت الوزارة أنه في حالة حيازة الطالب و الطلبة المؤدي / ة للامتحان الهاتف المحمول داخل اللجنة الامتحانية أو أي أجهزة تكنولوجية بهدف الغش، أو نشر أو ترويج أسئلة الامتحانات أو إجابتها، سوف يعرض الطالب نفسة للعقوبة باللحبس مدة لا تقل عن عام،  بالإضافة إلي غرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من الامتحان.

كما أشارت الوزارة،  إلي أنه في حاله طبع أو نشر أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها قبل موعد الامتحان، سوف  يُعرض نفسه للحبس لمدة لا تقل عن عامين، ولا تزيد على سبع سنوات، بالإضافة إلى دفع غرامة مالية فيمتها لا تقل عن مائة ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان طبقًا لأحكام القانون رقم (73) لسنة 2017، الصادر بشأن مكافحة الإخلال بالامتحانات.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-