Min menu

Pages

Latest [LastPost]

شركة تعميير تقدم المرحلة الأولى من "آزاد 1" اليكم التفاصيل الكاملة لهذا الحدث

شركة تعميير تقدم المرحلة الأولى من "آزاد 1" اليكم التفاصيل الكاملة لهذا الحدث

أعلنت تعمير عن استعدادها لتقديم المرحلة الأولى من الوحدات السكنية "آزاد 1" في القاهرة الجديدة خلال شهر مارس 2020 . تشمل المرحلة 60 وحدة سكنية بأحجام مختلفة.

كما أعلن المهندس أنطوان الخوري ، العضو المنتدب لشركة تعمير ، أن "آزاد 1" يمثل مجمع سكني متكامل ، مبني على مساحة 20 فدانًا. يتم تنفيذ مراحل المشروع بالتوازي مع بعضها البعض بالتعاون مع شركات المقاولات المحلية الرائدة.



م. كما أشار الخوري إلى أن "AZAD 1" يوفر مرافق متميزة تشمل مركزًا اجتماعيًا ومركزًا إداريًا ومركزًا تجاريًا بالإضافة إلى حمامات السباحة والسينما في الهواء الطلق ومنطقة الأطفال ومسار الركض ومسار الدراجات والمنتزه المركزي.

يقع "AZAD 1" في قلب القاهرة الجديدة ، وهو واحد من أكثر المحاور المركزية وسهولة الوصول إليها في المدينة ، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي وعبر الشارع من الجامعة الأمريكية في القاهرة.


"آزاد 1" يعزز مفهوم الجوار الودود بين السكان. كما أنه يخلق أسلوب حياة متطور من خلال تضمين المناطق العائلية التي تناسب جميع الأحداث الثقافية والتجمعات الاجتماعية ، والتي تناسب جميع الأعمار. يركز المشروع على خلق مجتمع مدني متماسك ، وليس فقط مجتمع سكني عادي. كما يستهدف الحفاظ على علاقات جوار وثيقة بين السكان.

أكد المهندس الخوري أن "آزاد 1" تسعى إلى إعادة الحياة الاجتماعية التي كانت سائدة في المناطق الغنية في مصر من قبل ، والحياة القائمة على الروابط الاجتماعية القوية من خلال تنظيم الأحداث التي تجمع جميع الجيران وتوطيد علاقاتهم لتحقيق روابط اجتماعية عميقة.



تصور تعمير منظرًا طبيعيًا وعمليًا ومساحات خضراء شاسعة حيث يمكن مشاركة الحياة الصحية والاستمتاع بها من قِبل المجتمع بأسره. يحتوي المشروع أيضًا على مناطق هدوء ومواقع محددة للتأمل ومشاركة الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

جدير بالذكر انه تعاونت تعمير مع شركات أخرى في تنفيذ "AZAD 1" ؛ شملت MHDH و Mahally للمناظر الطبيعية ومركز المجتمع ، خدمات PMP لإدارة المشروع ، CMS للأعمال المدنية والبنية التحتية ، التصميمات الداخلية الحديثة للواجهات وأحدث التشطيبات ، Zewar Architects للمهندسين المعماريين و ERA Commercial Egypt المسؤولة عن المبيعات .

وأكد على الدور الحيوي الذي تلعبه النساء داخل تعمير كشركة و "آزاد 1" كمشروع سكني. هذا يبرز أيضًا التزام تعميير التاريخي تجاه المساواة بين الأفراد ، واحترام تنمية جميع البشر. في "آزاد 1" ، تتولى خمس سيدات المناصب التنفيذية المتغيرة لأول مرة مما يؤكد قدرة المرأة على الإنتاج والابتكار.


تعاونت تعمير مع السيدة منى حسين - الرئيس التنفيذي ومؤسس MHDH و Mahaaly و المهندسة رانيا زوار - شريك مشارك ومدير عام - زوار للمهندسين المعماريين ، و المهندسة غادة عطيفة - مدير مشاريع - خدمات PMP ، و المهندسة مها أبو زيد - العضو المنتدب للتصميم الداخلي الحديث والسيدة ريهام رفعت - نائب الرئيس التنفيذي - شركة إيرا التجارية مصر في تنفيذ "آزاد 1".




كما قال المهندس الخوري: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تكون جولة موقع" آزاد 1 "متوقفة عمداً لتتزامن مع اليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس ، وتدعو إلى المساواة بين الجنسين ، وتشجع على اتخاذ إجراءات فعالة للنهوض بالمرأة والاعتراف بها."

إن الالتزام القوي بتحقيق المساواة بين الجنسين تؤكده تراث تعميير بين الأجيال والقيم الأساسية. بذلت الشركة قصارى جهدها لضمان والحفاظ على مصداقيتها في سوق العقارات في مصر. خلال أكثر من 65 عامًا ، سلمت تعمير حوالي 27 ألف وحدة سكنية ، بالإضافة إلى مشروعين بارزين ، "DIAR I" و "DIAR II" المرحلة الأولى.

تم تصميم مشروع أزاد بدقة عالية باستخدام مواد عالية الجودة ، وتعزيز الثقة المتبادلة بين الشركة والعملاء وعرض كفاءاتها المثبتة.

جاء كل ما سبق اليوم خلال جولة مشروع "AZAD 1" بحضور إدارة تعميير ، إلى جانب ممثلين إعلاميين بارزين ، وكشف تحديثات المشروع ، وعرض الجودة والمتابعة في المراحل النهائية قبل التسليم.

المصدر : 1

Rate us :
Admin
Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new

Comments

This site translates the news to English and does not make it