طريقة الحصول على 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة التي قد تتضرر نتيجة إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا

طريقة الحصول على 500 جنيه للعاملة غير المنتظمة التي قد تتضرر نتيجة إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا

فى مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة على القناة الأولي المصرية  قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن هناك توجيها من الرئيس السيسي بالاهتمام بالعمالة غير المنتظمة والتي قد تتضرر نتيجة إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا .

وأضاف وزير القوى العاملة :"  لدينا قاعدة بيانات في مختلف محافظات الجمهورية عن العمالة غير المنتظمة، وقررنا صرف 500 جنيه منحة استثنائية للعمالة غير المنتظمة وتم توجيه الكشوف إلى مكاتب البريد لصرفها".


أضاف أيضاً:" تم صرف المنح لـ 120 ألف عامل  مسجلين في قاعدة بيانات مديريات القوى العاملة عبر مكاتب البريد".

وأكمل محمد سعفان:" نشكر منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية التي  تدفع تبرعات لمساعدة العمالة غير المنتظمة، وخلال اليومين الماضيين تم تسجيل 25 ألف استمارة والموقع مستمر في استقبال طلبات التسجيل ".

طريقة التسجيل للحصول على منحة الـ 500 جنية للعاملة غير المنتظمة من وزارة القوى العاملة

وأشار وزير القوي العاملة إلى أن رقم "واتس اب" 01212201303 المخصص لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة التي لم تسجل من قبل، تلقى 100 ألف رسالة، بالإضافة إلى تسجيل 29 ألف استمارة على الموقع الإلكتروني  لوزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg حتى الآن.

وخصصت الوزارة تليفون رقم (01212201303) لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على "واتس آب"، في إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين.
المصدر : 1 , 2
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-