تفاصيل قرار زيادة فترة المدة المتاحة لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020

تفاصيل قرار زيادة فترة المدة  المتاحة لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الأربعاء 18 مارس ، مد فترة السداد لفاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يناير 2020 ، والتي كان من المقرر ان تكون 15 مارس الجاري، وذلك حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة دون قطع الخدمة.


وأضافت الشركة المصرية للاتصالات في بيان لها ، أن ذلك يأتي ضمن حرصها  على سلامة عملائها و ذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس، من خلال تقليل الازدحام والحد من الخروج إلا للضرورة القصوى مع تأكيدها على إتاحة كافة وسائل السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة.

و تلك الخطوة تأتي ضمن سلسلة من القرارات التي اتخذتها الشركة لدعم جهود الدولة في مواجهة “كورونا”، بحسب عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، وأن الشركة تستهدف من هذا القرار تخفيف الأعباء على السادة العملاء وضمان سلامتهم، وعدم اضطرارهم للخروج من أجل سداد الفواتير، مشيرًا إلى أن السداد الإلكتروني متاح عبر موقع الشركة لمن يرغب في السداد منزليا بسهولة .

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أعلنت بالأمس، زيادة مجانية لسعات الاستهلاك لباقات الإنترنت الأرضي المقدم لعملائها ضمن مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم الطلاب في عملية التعليم عن بعد، وتزامنًا مع قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين.

جاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما أعلنت تقديمها لخدمة التصفح لـ “بنك المعرفة” والمنصات والمواقع التعليمية مجانًا للطلاب، وذلك حرصًا منها على دعم منظومة التعليم عن بعد، وتيسيرًا على الطلاب لاستكمال دراستهم خلال فترة تعليق الدراسة.
المصدر: 1

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-