وضع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في الحجر الصحي

وضع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في الحجر الصحي 

أعلنت الحكومة الألمانية منذ قليل و نقلا عن موقع مصراوي ، انه تم وضع المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، في الحجر الصحي و جاء ذلك نتيجة مخالطتها طبيبًا مصابًا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية" على موقعها الرسمي .


واتفقت المستشارة الألمانية مع رؤساء الولايات الألمانية على حظر التجمعات لأكثر من شخصين و بالفعل جاى العمل على ان يتم ذلك الأمر ، مع وجود استثناءات من ذلك القرار. ويستثني الإجراء العائلات والأشخاص المقيمين في منزل واحد. 

كانت مجموعة مؤلفة من 12 ولاية (من أصل 16 ولاية ألمانية) اتفقت قبل بدء المشاورات، من حيث المبدأ على الحظر الشامل للمخالطة.

وبدأت المستشارة ميركل بعد ظهر اليوم الأحد ورؤساء حكومات الولايات مشاورات حول اتخاذ مزيد من التدابير الوقائية لمكافحة  فيروس كورونا. وإلى جانب ميركل، مَثَّل الحكومة الاتحادية في هذه المشاورات أهم الوزراء المسؤولين عن مكافحة انتشار الفيروس وتداعياته، وهم أولاف شولتس، نائب المستشارة ووزير المالية، ووزير الداخلية هورست زيهوفر، ووزير الخارجية هايكو ماس، ووزير الصحة ينس شبان ووزيرة الدفاع انيغريت كرامب-كارنباور. وشددت بعض الولايات، وفي مقدمتها بافاريا، إجراءاتها الخاصة بمكافحة انتشار الفيروس.

المصدر : 1

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-