تفاصيل تكريم د. فاطمة الجولي من فوربس ميدل ايست من ضمن خمسين من أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠

تفاصيل تكريم د. فاطمة الجولي رئيس قطاع الاتصالات التسويقية ببنك مصر من فوربس ميدل ايست من ضمن خمسين من أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠ .

المجلة الإقتصادية الأولي فى العالم فوربس ميدل ايست تكرم د. فاطمة الجولي رئيس قطاع الاتصالات التسويقية ببنك مصر من ضمن خمسين من أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠ .

عُينت الدكتورة فاطمة الجولي مديرة الاتصالات المؤسسية في بنك مصر عام 2006. لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التسويق والعلاقات العامة واتصالات الشركات والإدارة.



قبل انضمامها إلى بنك مصر ، شغلت الدكتورة الجولي العديد من المناصب الإدارية في مختلف الصناعات، مثل الأدوية ، والخدمات المصرفية ، والاتصالات. كانت مديرة سابقة للتسويق والاتصالات المؤسسية لبنك سوسيتيه جنرال الوطني (NSGB) وبنك مصر الدولي (MIBank) ، ورئيسة الاتصالات التسويقية في شركة نوفاريتس السويسرية.

لديها خبرة في الشركات الرائدة مثل بريستول مايرز سكويب ورايا. شاركت في برامج تدريب وتنمية شخصية متنوعة ، بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في عام 2005 ، وماجستير في الفلسفة في الاتصالات المؤسسية في عام 2009 ، ودكتوراه في إدارة الأعمال في عام 2013 ؛ وجميعهم من كلية ماستريخت للإدارة ، هولندا.

المناصب الأخرى التي تشغلها:
- عضو مجلس إدارة ، مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية
- عضو مجلس إدارة مؤسسة بنك مصر لتطوير المجتمع

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-