مؤتمر مناقشة فيروس كورونا يتم إلغاؤه بسبب فيروس كورونا نفسه فى نيويورك

مؤتمر مناقشة فيروس كورونا يتم إلغاؤه بسبب فيروس كورونا نفسه فى نيويورك

نحن نتتبع آخر التطورات في تفشي فيروس كورونا والاستجابة العالمية. و يتم بذل الكثير من المجهود للحفاظ على استمرار الأعمال خلال وباء فيروس كورونا المستجد .

ألغى مجلس العلاقات الخارجية إجتماع بعنوان "ممارسة الأعمال التجارية تحت فيروس كورونا" المقرر عقدها يوم الجمعة 13 مارس 2020 في نيويورك بسبب انتشار العدوى نفسها. ألغت CFR أيضًا المؤتمرات الشخصية الأخرى التي كان من المقرر إجراؤها من 11 مارس إلى 3 أبريل ، بما في ذلك المؤتمرات في نيويورك وواشنطن والأحداث الوطنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


ينضم محبو CFR إلى قائمة طويلة من التجمعات الملغاة أو المؤجلة ، بما في ذلك معرض السيارات السنوي في نيويورك. قالت جمعية تجار السيارات في نيويورك الكبرى يوم الثلاثاء أنه سيتم إعادة جدولة معرض السيارات إلى أواخر أغسطس.

كما يخضع مترو نيويورك لفحص دقيق بسبب زيادة الحالات في المدينة ، وعلى وجه الخصوص ، تفشي المرض في ضاحية نيو روشيل. وقال الحاكم أندرو كومو في مؤتمر صحفي إن الحرس الوطني سيرسل إلى البلدة للمساعدة في إغلاق مساحات التجمعات العامة في محاولة لإبطاء انتشار المرض.

عبر الولايات المتحدة ، أدى انتشار الفيروس الجديد حتى الآن إلى إعاقة أكثر من 50 حدثًا و مؤتمراً رئيسيًا للشركات مع حضور يقدر بنحو مليون شخص ، وفقًا للبيانات التي جمعتها وكالة بلومبرج نيوز.

المصدر : 1
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-