بسبب كورونا : إدارة فيس بوك لندن تأمر موظفيها بالعمل من المنزل بدلا من المكتب

بسبب كورونا : إدارة فيس بوك لندن تأمر موظفيها بالعمل من المنزل بدلا من المكتب 

أغلق أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في التاريخ "فيس بوك"، مكاتبه الإدارية و الفنية في العاصمة البريطانية لندن، وطالب العاملين بتلك المكاتب العمل من المنزل بعد تسجيل إصابة بكورونا في أحد مكاتبهم بالعاصمة لندن، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية" ثم بعد ذلك موقع مصراوي .


أعلنت بريطانيا اليوم الجمعة 6 مارس 2020 ، عن 48 حالة إصابة أخرى مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، ليصل مجموع الإصابات إلى 163 مصاباً، وحالة وفاة واحدة.

وأعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون أنه سيخصص 46 مليون جنيه إسترليني (52 مليون دولار) للمساعدة في تمويل جهود بريطانيا العاجلة في "السباق العالمي لإيجاد لقاح ضد فيروس كورونا" وتطوير اختبارات سريعة لهذا المرض.

وقال جونسون "نحن نؤكد أن البلاد مستعدة لمواجهة تفشي المرض الحالي ، مسترشدة بالعلم في كل مرحلة..، لكننا نحتاج أيضًا إلى الاستثمار الآن في البحث عن اللقاحات التي يمكن أن تساعد في منع تفشي المرض في المستقبل".

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-