كل التفاصيل التى تريد معرفتها عن شهادات البنك الأهلى المصري البلاتينية الجديدة

كل التفاصيل التى تريد معرفتها عن شهادات البنك الأهلى المصري البلاتينية الجديدة

اليك كل ما تريد معرفته عن الشهادات البلاتينية الجديدة المقدمة من البنك الأهلى المصري التي تُناسب العديد من العملاء والمواطنين  بمميزات وخصائص كثيرة و مفيدة للغاية للعميل ،  وذلك في ظل منافسة قوية بين جميع لبنوك داخل جمهورية مصر العربية لجذب العملاء او المواطنين اليها ، حيث تحرص إدارة البنك الأهلى على زيادة عدد العملاء في البنك خلال الفترة القادمة فى هذا العام ، وذلك من خلال تقديم منتجات ذات مميزات وعائد مادي جيد يُساعد في إقبال المواطنين على البنك.

ويحرص العديد من المواطنين شراء  شهادات إدخار بعائد مادي مرتفع شهرياً  او سنوياً من أجل الحصول على أرباح عالية من أجل استثمار أموالهم خلال هذه الفترة.



أولاً الشهادات البلاتينية الشهرية
الشهادات البلاتينية| البنك الأهلي يطرح شهادات رائعة بعائد مادي شهري وكل 3 شهور.. 
من اهم خصائص تلك الشهادة التي يقدمها البنك الأهلي أن مدتها ثلاث سنوات وتبدأ من اليوم التالي لشراء الشهادة، ودورية الصرف تكون شهرية والعائد يجري من اليوم التالي للشراء، أما فئة الشهادة تبدأ من ألف جنيه و هو الحد الأدنى ومضاعفاتها، وفي تلك الشهادة من حق العميل الاختيار ما بين العائد الشهري أو كل ثلاث شهور كما هو موضح في الصورة التالية، وكذلك الأرباح التي يجنيها من تلك الشهادة سواء شهرياً أو كل ثلاث شهور.


الشهادات البلاتينية| البنك الأهلي يطرح شهادات رائعة بعائد مادي شهري وكل 3 شهور.. 
المميز في تلك الشهادات انها تعطي العملاء حق الاقتراض بضمانها، كما أنه يمكن إصدار بطاقات ائتمان بجميع أنواعها، ولا يجوز استرداد تلك الشهادة قبل مرور 6 أشهر على الشراء، ويتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية مدتها، أما الاسترداد قبل تاريخ استحقاقها وفقاً لقيم البنك.

ثانياً الشهادات البلاتينية ذات العائد الربع سنوي
وتكون مدة الشهادة ثلاث سنوات ويتم صرف العائد عليها من البنك كل ثلاث شهور  من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، والحد الأدنى لشراء تلك الشهادة 1000 ومضاعفاتها، ولها مميزات وخصائص متشابهة مع الشهادة الشهرية سواء من الاقتراض أو بطاقة الائتمان.

المصدر : 1
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-