بالصور رجل يرسل خطابا ولم يعرف عنوان المرسل اليه .. فقام برسم خريطة !!

بالصور رجل يرسل خطابا ولم يعرف عنوان المرسل اليه .. فقام برسم خريطة بدلا من العنوان !!

ما هي فرص تسليم خطاب للمرسل اليه إذا قمت برسم خريطة بسيطة للمكان الذي يقيم فيه المستلم المقصود ، بدلاً من عنوانه البريدي الكامل؟ الآن تخيل ما ستكون الفرص في منطقة بعيدة من جزيرة أيسلندا الاسكندنافية. حسنًا ، على الرغم من وجود فرصة ضئيلة جدًا للنجاح ، فقد قرر أحد السياح في جزيرة أيسلندا المجازفة و ارسال خطابه بشكل لا يصدق. كما ترون من الصورة التي قمنا بوضعها مع هذا البوست ، كانت الخريطة بدائية للغاية وكانت تمثل تحديًا كبيرًا لموظف البريد ، لولا القليل من المعلومات الإضافية التي تضمنتها تلك الخريطة مثل كتابة اسم أقرب قرية للمدينة المرسل اليها الخطاب ، و هي Búðardalur ، كما وضع معلومة اضافية و هى "مزرعة خيول مع زوجين أيسلنديين / دانماركيين وثلاثة أطفال والكثير من الأغنام! ". ومع ذلك ، فإن الفكرة الاكثر روعة كانت تعليقًا بسيطًا وضعه بجانب الخريطة: "المرأة الدانمركية تعمل في سوبر ماركت في باردلور". اتضح أن هناك سوبر ماركت واحد فقط في Búðardalur وامرأة دنمركية واحدة فقط عملت هناك! كيف الحظ كان ذلك؟!


الصورة مملوكة لـ: Jidoen

والشيء الآخر المحظوظ هو أن "البلدة" لا يتجاوز عدد سكانها 266 نسمة ، لذلك على الرغم من أنها قد استغرقت بعض الوقت لفهم الخريطة و التوصل الى تلك البلدة ، فمن المحتمل أن تصل إلى المتلقيين حتى بدون الخريطة ووصف فقط من هم. بالطبع ، أيسلندا ليست الدولة الوحيدة التي لا يرسل فيها الأشخاص الخطابات بشكل صحيح. في المملكة المتحدة ، لديهم قسم متخصص في خدمتهم البريدية يتعامل مع أكثر من 300 مليون خطاب مرسل به عدة مشاكل سواء عنوان او وضع ملصق بريد .. الخ .. مع كل عام ، حيث يبذلون قصارى جهدهم لمحاولة تحديد هوية مستلمين الخطابات . أكثر من 300 شخص يعملون في هذا القسم أيضًا! هل حصلت على أي قصص عن مواقف غريبة مع نظامك البريدي مثل خطاب تم تسليمه بعد سنوات قليلة من ارساله؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.


المصدر : 1
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-