كل ما تريد معرفته عن الجميلة " ماما ماجي " أو الأم تريزا القاهرة مرشحة نوبل 2020

كل ما تريد معرفته عن الجميلة " ماما ماجي " أو الأم تريزا القاهرة 

بعد أن شعرت بحزنها وإحباطها لما رأت في الأحياء الفقيرة في مصر ، تخلت ماما ماجي عن ثروتها وحياتها المهنية وكرست حياتها لإعطاء الأمل وحياة أفضل للأطفال المحرومين.

وُلدت ماجدة جبران ، المولودة في القاهرة ، والتي تُعرف أيضًا باسم "ماما ماجي" ، وهي امرأة مصرية تخلت عن عملها كأستاذة لرئاسة قسم في الجامعة الأمريكية في القاهرة (AUC) وبدأت العمل كمُنحة بدوام كامل وحياتها. - تغيير لتخفيف معاناة المحتاجين.




سميت "الأم تيريزا القاهرة" بسبب أعمالها غير الأنانية والتزامها بتحسين حياة الآلاف من الأطفال المصريين الفقراء.

في عام 1989 ، أسست Stephen’s Children ، وهي مؤسسة خيرية غير ربحية لتزويد الأطفال بالطعام والملابس والتعليم المجاني والدعم ، بمساعدة أكثر من 2000 متطوع مدرب.

وفقًا لموقع الويب الخاص بالمنظمة ، تتمثل مهمتها في "المساعدة في إنقاذ الأرواح وتحقيق الأمل واستعادة الكرامة للأطفال والشباب المحرومين". وصلت هذه المنظمة ، التي تعمل منذ أكثر من 25 عامًا ، إلى أكثر من 33000 طفل.


تم ترشيحها مؤخراً لجائزة نوبل للسلام لعام 2020 ، وحصلت على ثمانية ترشيحات أخرى على الأقل في السنوات الأخيرة ، وكانت ماما ماجي أيضًا واحدة من الفائزين الخمسة في جائزة صناع الأمل العرب في عام 2017. وكانت أول امرأة مصرية تحصل على جائزة المرأة الدولية في جائزة الشجاعة (IWOC) من وزيرة الخارجية الأمريكية مايك بومبو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب ، في عام 2019.



"... اقضوا أنفسكم بالنيابة عن الجياع وتلبية احتياجات المظلومين ، ثم يضيء نورك في الظلام ، وتصبح ليلتك مثل الظهيرة". (اشعياء 58:10). هذه آية مكتوبة على موقع المنظمة ، تعكس القيم التي تتبعها ماما ماجي.


المصدر : 1
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-