Cairo Times 24 - كل يوم Cairo Times 24 - كل يوم
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كل ما تريد معرفته عن الجميلة " ماما ماجي " أو الأم تريزا القاهرة مرشحة نوبل 2020

مساحة اعلانية

كل ما تريد معرفته عن الجميلة " ماما ماجي " أو الأم تريزا القاهرة 

بعد أن شعرت بحزنها وإحباطها لما رأت في الأحياء الفقيرة في مصر ، تخلت ماما ماجي عن ثروتها وحياتها المهنية وكرست حياتها لإعطاء الأمل وحياة أفضل للأطفال المحرومين.

وُلدت ماجدة جبران ، المولودة في القاهرة ، والتي تُعرف أيضًا باسم "ماما ماجي" ، وهي امرأة مصرية تخلت عن عملها كأستاذة لرئاسة قسم في الجامعة الأمريكية في القاهرة (AUC) وبدأت العمل كمُنحة بدوام كامل وحياتها. - تغيير لتخفيف معاناة المحتاجين.




سميت "الأم تيريزا القاهرة" بسبب أعمالها غير الأنانية والتزامها بتحسين حياة الآلاف من الأطفال المصريين الفقراء.

في عام 1989 ، أسست Stephen’s Children ، وهي مؤسسة خيرية غير ربحية لتزويد الأطفال بالطعام والملابس والتعليم المجاني والدعم ، بمساعدة أكثر من 2000 متطوع مدرب.

وفقًا لموقع الويب الخاص بالمنظمة ، تتمثل مهمتها في "المساعدة في إنقاذ الأرواح وتحقيق الأمل واستعادة الكرامة للأطفال والشباب المحرومين". وصلت هذه المنظمة ، التي تعمل منذ أكثر من 25 عامًا ، إلى أكثر من 33000 طفل.


تم ترشيحها مؤخراً لجائزة نوبل للسلام لعام 2020 ، وحصلت على ثمانية ترشيحات أخرى على الأقل في السنوات الأخيرة ، وكانت ماما ماجي أيضًا واحدة من الفائزين الخمسة في جائزة صناع الأمل العرب في عام 2017. وكانت أول امرأة مصرية تحصل على جائزة المرأة الدولية في جائزة الشجاعة (IWOC) من وزيرة الخارجية الأمريكية مايك بومبو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب ، في عام 2019.



"... اقضوا أنفسكم بالنيابة عن الجياع وتلبية احتياجات المظلومين ، ثم يضيء نورك في الظلام ، وتصبح ليلتك مثل الظهيرة". (اشعياء 58:10). هذه آية مكتوبة على موقع المنظمة ، تعكس القيم التي تتبعها ماما ماجي.


المصدر : 1

لمتابعة صفحتنا على فيس بوك ليصلكم كل جديد كل يوم


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي عدد زيارات كايرو تايمز 24

Google Adsense

جميع الحقوق محفوظة

Cairo Times 24 - كل يوم

2020