احدث و افضل تصميمات و اشكال للمطابخ بجميع الالوان و المساحات و الاشكال بالصور

احدث و افضل تصميمات و اشكال للمطابخ بجميع الالوان و المساحات و الاشكال بالصور

المطبخ ليس مكان الطبخ فقط فهو من أكثر الأماكن جلوسا فيه ولكن يرجع ذلك إلي حسب تصميم المطبخ فيجب عند اختيار التصميم مراعاة شكل وأناقة المطبخ وأيضا مراعاة استخدامه فهذه ينعكس علينا بشكل كبير.
فعند وجود مطبخ ذات تصميم أنيق وعمليا وأيضا منظم على حسب مساحة المنزل بشكل منسق وجميل يجعلنا نقوم بمرحلة الطبخ بكل راحة نفسية وبحب ولكن عند اختيار شكل وتصميم غير مناسب للمساحة وللمطبخ يعكس علينا لدرجة عدم الرغبة في الدخول إلي المطبخ لذلك يجب الاهتمام بشكل كبير فهو أهم غرف المنزل.

بعض تصاميم مطبخ 2020

التصميم الأول 

 مطبخ متناسق بدرجات ألوان رائعة وهادئة فالحائط باللون الأبيض وأيضا سيراميك الحائط باللون الأبيض أما بالنسبة إلي الأرضية فهي باللون المشابه بالأصفر والبيج يحتوى التصميم علي طاولة في منتصف المطبخ بشكل دائري وبكراسي درجتهم مقاربه إلي لون الأرضية والأرجل من حديد أما بالنسبة إلي الجانبين فجانب بيه البوتاجاز وأعلاه الشفاط ومن ثم رفوف مطبخ مغلقة ولكن شفافة وإدراج من الأسفل وعلي الرخامة بعض أدوات المطبخ أما بالنسبة للجانب الأخر فيحتوي علي إدراج من الأسفل وعلقات للأدوات المطبخ غير ذلك يتمتع هذا التصميم بألوانه وبالإضاءة المتواجدة بشكل جيد به.



التصميم الثاني

تصميم ذات غرفة مفتوحة وهذه التصميم التي يجب الاهتمام بها بشكل كبير لأنها وجهة للخارج وللضيوف فالاهتمام بديكورها يكون بها زيادة عن المطبخ المغلق.
الجانب الداخلي يحتوي على البوتاجاز والشفاط الجيد لعدم تعرض المنزل لأي زيوت أو روائح وبجانبه أدراج وبعض الرفوف أما بالنسبة إلي الجانب الأمامي فهو كما موضح أمامكم يحتوي على حوض وخزينة وإدراج من الأسفل ويوضع في الجانب الآخر أطبقا الطعام وتواجد ثلاث كراسي بنفس لون المطبخ وبأرجل حديد.
بالإضافة إلي كشافات أعلاه تعطي إطلالة رائعة وأيضا تساعد في الحصول على الإضاءة الجيدة.

التصميم الثالث 

مطبخ باللون الأبيض وحائط باللون البيج يحتوي علي إدراج وأرفف مغلقة كما أنه مزود بجانب لتناول الطعام به وبالإضافة إلي ثلاث من الكراسي دون ظهر وسهلة اللف. وهو يعتبر من أروع التصاميم الهادئة وذات التنسيق الأنيق كما أنه يتميز بوجود مكان لتناول الطعام به.


يجب مراعاة الآتي عند اختيار تصميم المطبخ.

  • إذا كان المطبخ ذات مساحة كبيرة فقومي باستخدام تلك المساحة في وضع سفرة صغيرة مكونه من اثنين كرسي وطوله وممكن أيضا وضع تلفزيون للاستمتاع بالمشاهدة أثناء الطعام وللحفاظ علي السفرة الخارجية كما هي للضيوف.
  • إذا كان المطبخ ذات مساحة صغيرة اختاري تصميم يحتوي علي مطبخ صغير الحجم يوضع فوق الحوض وفي الاتجاه الآخر أرفف من الخشب موضع بيها الأطباق بشكل منظم وبعض الديكورات الصغيرة لأناقة المكان.
  • الاهتمام بدرجات ألوان المطبخ وتنسقها ألوانه بشكل جيد. من الألوان المميزة هذا العام هي اللون (الأبيض- والبيج- والأزرق مع درجة فاتحة- واللون الأبيض مع الأسود)
  • إذا كان المطبخ مساحته صغيرة اختاري تصميم على حرف L أما إذا كان كبير اختاري على حرف U.

إليكي بعض الأفكار الأخرى لتصميم مطبخك










تابعينا بالاشتراك من خلال الايميل لمتابعة الجديد
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-