بالصور شباب ( حيواني ) يضرب عامل نظافة كبير السن بالالم على وجهه !!

بالصور شباب ( حيواني ) يضرب عامل نظافة كبير السن بالالم على وجهه !!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو عرض على برنامج تيك توك ظهر فيه شباب اقل ما يقال عنهم ان اسلوبهم ( حيوانى غير انساني تماما ) يتنمرون على عامل نظافة كبير السن بالزي الخاص بعمال النظافة البرتقالى اللون و يظهر هولاء ( الغير آدميين ) بالفديو يضربون الراجل على وجهه بالالم و يتعدون عليه وسط الشارع فى سكوت تام من المارة بالشارع .. لا نعلم اذا كان هذا الرجل الكبير اساء لهم بطريقة مثلا !! 

و لكن حتى لو اساء لهم اشد الاساءة ليس من حقهم ان يتعاملوا مع رجل بهذا السن بهذا الاسلوب الحيوانى الذي تعاملوا به فى هذا التصرف لا ينتج ابدا عن اشخاص يحمل الصفات الانسانية .

و نقلا عن موقع الشبة العربية فإن هذه الواقعة تمت فى محافظة الغربية مدينة طنطا فى شارع شهير يعرف بشارع على مبارك  .

اليكم الصور .. و فى انتظار اذا كان هناك تحرك من وزارة الداخلية تجاه هولاء الشباب الغير ادمى حيث شهدت البلاد فى الفترة السابقة عدد من الشباب الذي يقوم بأعمال ( بلطجة ) و تنمر على اخرين فنشاهد على الفور تحرك من وزارة الداخلية تجاه هذه الأمور الغير آدامية و لا يجب ان تحدث فى مجتمعنا .





Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-