هدايا بالآف الدولارات للمشاهدين في برنامج ( Ellen DeGeneres ) بمناسبة نهاية العام .. أجملهم رحلة لأبو ظبي !!

هدايا بالآف الدولارات للمشاهدين في برنامج ( Ellen DeGeneres ) بمناسبة نهاية العام .. أجملهم رحلة لأبو ظبي !!
 
هذا الأسبوع ، بدأت مفجأت أخر العام للمذيعة العالمية و الممثلة الكوميدية -ألين دي جينيريس ( Ellen DeGeneres ) الشهيرة بمفاجأة رائعة ... رحلة إلى جزيرة ياس في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية .

أعلنت الممثلة الكوميدية في حلقة من برنامجها التلفزيوني النهاري "-ألين دي جينيريس ( Ellen DeGeneres )" الذي أستضاف النجمة الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون. 
قدم الثنائي الشهير العديد من الهدايا في ما كان يطلق عليه "ليلة أكبر المفاجئات من ألين " قبل الكشف عن أروع مفاجأة فيهم جميعا.



من بين الهدايا الباهظة الثمن التي تلقاها جمهور البرنامج الحاضر بالأستوديو حوالي 400 مشاهد ، كانت بطاقة الهدايا بقيمة 500 دولار هي الأسوأ والأرخص !! لك أن تتخيل 
هذا بالمقارنة مع المفاجأت الأخرى التي تلت ذلك ، و هى مفاجأة لا يسطتيع أحد ان يرفضها بالطبع او يستغنى عنها .

المفاجأة الثانية كانت مجموعة حقائب Samsonite التي تبلغ تكلفتها 700 دولار بمثابة حافز للصرخ الذي اشعل استوديو -ألين دي جينيريس ( Ellen DeGeneres ) ، إلى جانب اشتراك لمدة ستة أشهر في أكبر صالة جيم بالولايات المتحدة تقريبا Hydrow (جهاز تمرين محاكاة التجديف) بقيمة 2400 دولار.
هدايا جيدة حتى الآن ... بلغ مجموعها 3600 دولار لكل عضو جمهور. هذا ، لأي شخص ، أكثر من كافية.



ثم تقول -ألين دي جينيريس ( Ellen DeGeneres ) لجمهورها : 
"لديهم كل هذه الأشياء ولكن لا يوجد مكان يذهبون إليه" ، صدمت -ألين دي جينيريس ( Ellen DeGeneres ) الجمهور بعد سماعه تلك الكلمات و أصبح الجميع يحبس أنفساه فى إنتظار المفاجأة .. بعد أن كانوا يصرخون ويقفزون لمدة أربع دقائق متتالية.
و تقول النجمة الأمريكية جنيفر أنيستون  : "هل تعرفين يا ألين ؟! ، أعتقد أننا يجب أن نرسل إليهم مكانًا غريبًا. هناك جزيرة تدعى ياس حيث يمكنك ركوب أسرع مدرّج في عالم فيراري ، والتقاط موجة في ياس ووتر وورلد ومقابلة شخصياتك المفضلة في عالم وارنر بروس ،" .


وأضافت "سوف يسافرون إلى هناك على الاتحاد للطيران ، الخطوط الجوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة" ، ليشتعل الاستدويو على اخره هذه المرة من الجمهور من شدة الفرحة الحقيقة التى يعيشونها .

مع إعلان خبر ان كلا من الجمهور سوف يسافر لجزيرة ياس بمدينة أبو ظبي دخلت مضيفات الاتحاد للطيران و قاوموا بتوزيع التذاكر على الأشخاص الموجودين بالاستدويو ، حرصت دي جينيريس على أخذ أحد الدعوات لجزيرة ياس و ايضا اخذت أنيستون واحدة واحتفظت بها لنفسها. إذن من يدري ، ربما نشهد هبوط النجمتين في أبو ظبي قريبًا.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-