التردد الصحيح الجديد لقناة طيور الجنة للأطفال تحديث عام 2020

التردد الصحيح الجديد لقناة طيور الجنة للأطفال تحديث عام 2020

الكثير من الاباء و الامهات و حتى الاخوة الكبار يبحثون عن تردد قناة طيور الجنة الجديد لعام 2020 على النايل سات لمتعابعة اطفالهم أغاني الأطفال المتنوعة، حيث أنها تُعد أول قناة أطفال عربية يتم من خلالها بث برامج الأطفال على مدار اليوم بدون تشفير، فهي مجانا مائة بالمائة ، وتهتم بتقديم محتوى مميز وأغاني تعليمية رائعة، حيث تساهم في نشر الوعي لدى الطفل العربي، عن طريق برامج تربوية متلائمة مع العادات والتقاليد العربية و يعتبر لا يوجد به به اطفال و يخلو من قناة طيور الجنة .


اعرف التردد الصحيح الجديد قناة طيور الجنة الجديد 2020

القمرالصناعي : نايل سات.
تردد القناة : 11315.
الاتجاه : رأسي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : 1/2.

جدير بالذكر ان قناة طيور الجنة بدءت فى بثها على النايل سات عام 2008 وهي أول قناة خاصة بالاطفال تماما ، و صاحب هذه القناة هو رجل الاعمال خالد مقداد، تتميز القناة بعرض القناة الكثير من البرامج الخاصة بالاطفال و بتوعية و تنمية فكر الاطفال ، وهي تضم سلسلة من القنوات وهي قناة طيور الجنية وطيور بيبي الأجنبية وطيور بيبي التركية، واستطاعت القناة تحقيق نسب مشاهدة عالية حيث جذبت الأطفال فى مختلف انحاء الوطن العربي ، لأنها تخاطب العقليات الخاصة بالاطفال وتسعى إلى تعليمهم التعاليم الدينية والتربوية كعدم الكذب والأخلاق الجيدة .
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-